تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل

تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل يعالج الكتاب بشكل رئيسي مواضيع متعلقة بأسلوب التفكير والتعامل مع العقل والذات والمحيط، حيث يؤشر الكتاب إلى أن واقع حياة الإنسان ما هو إلا ترجمة لنفسيته وشخصيته التي بنيت عبر أنماط تفكيره السابقة، وأن السبيل إلى تحسين واقع الشخص لا يتأتى إلا عبر تحسين أنماط تفكيره.

يرشد الكتاب القارئ إلى كيفية تغيير أنماط تفكيره عبر توضيح حقائق حول ما هو مفيد وما هو ضار من أشكال التفكير، بالإضافة إلى تمارين وتدريبات عقلية وذهنية.

لقد اكتسب هذا الكتاب شهرة متنامية في السنوات الأخيرة بعد انتشار فيلم وكتاب “السر” بالإضافة إلى ما يقال من أن هذا الكتاب كان مصدر إلهام ونجاح بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت.

تحميل كتاب المفتاح الكوني

لماذا يتمكن البعض من تحقيق طموحاتهم بسهولة في حين أن غيرهم لا يحققونها إلا بصعوبة بالغة أو لا يتمكنون من تحقيقها على الإطلاق؟ لا يمكن أن يكون السبب فيزيائياً أو جسدياً وإلا لكان أنجح الناس أكملهم أجساماً. الفارق إذاً لا بد أن يكون ذهنياً، لا بد أن يكون في العقل، لذا فإن الذهن هو القوة الإبداعية وهو يشكل الفارق الوحيد بين الناس. والعقل هو الذي يمكّن الناس من اجتياز العقبات البيئية وغيرها من التحديات على طريق حياتهم.

 

“المفتاح الكوني” كتاب مبني على حقائق علمية بحتة، يمكّنك من الكشف عن الإمكانات الدفينة في النفس ويرشدك إلى كيفية تفعيل هذه الإمكانات لزيادة سعتك من الطاقة والحيوية والمرونة العقلية. يعالج هذا الكتاب بشكل رئيسي مواضيع متعلقة بأسلوب التفكير والتعامل مع العقل والذات “المحيط” حيث يؤشر إلى أن واقع حياة الإنسان ما هو إلا ترجمة لنفسيته وشخصيته التي بنيت عبر أنماط تفكيره السابقة،

كتاب المفتاح الكوني – تشارلز ف. هانل

وأن تحسين واقع الشخص لا يتأتى إلا عبر تحسين أنماط تفكيره. يرشد الكتاب القارئ إلى كيفية تغيير أنماط تفكيره عبر توضيح حقائق حول ما هو مفيد وما هو ضار من أشكال التفكير بالإضافة إلى تمارين وتدريبات عقلية وذهنية. إنه كتاب مذهل، يلفت إلى أفكار غائبة عنا، ولها أكبر الأثر في تغيير حياتنا، كتاب يقول لك إن لكل فكرة تأثيرها على عضو فيزيائي، على أجزاء من الدماغ أو على عصب أو عضلة…

لذا فقط يلزم الحصول على عدد من الأفكار المتعلقة بموضوع ما لتحدث تغييراً كاملاً في التركيب الفيزيائي لإنسان. هذه هي العملية التي يتحول من خلالها الفشل إلى نجاح. عندما تحل أفكار الشجاعة والقوة والإلهام والتناغم محل أفكار الفشل والإحباط والشح والتناقض وعندما تترسخ هذه الأفكار وتتجذر ستتغير الأنسجة العضوية وسيرى المرء الحياة بنور جديد. عندها سيولد من جديد، وسيصبح للحياة معنى جديد أيضاً.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل
تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى