جديد وحصريات الساحركتب طبيةكتب علمية

تحميل كتاب تجديد الشباب pdf – هيرومي شينيا

تحميل كتاب تجديد الشباب pdf – هيرومي شينيا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب تجديد الشباب pdf – هيرومي شينيا يُعدُّ كتاب «The Rejuvenation Enzyme» أو »تجديد الشباب« لمؤلفه الدكتور هيرومي شينيا/رئيس وحدة التنظير الداخلي الجراحي، وأستاذ الجراحة السريرية في كلية الطب بجامعة ألبرت إينشتاين، من أهم كتب العناية الصحية التي يثبت من خلالها المؤلف الدور الكبير للنظام الغذائي في إدامة الصحة والعافية لدى الإنسان.
وفي الكتاب يركّز المؤلف على أن أن الأمعاء هي المدخل إلى حياة صحية مثالية، ولذلك يُعوِّل على طريقة خاصة في الصيام أطلق عليه اسمَ “الصيام القليل” أو “الصيام الخفيف”، كما يتحدث المؤلف عن موضوع جديد، وهو تنظيف الخلايا من القمامة والفضلات، وأن ذلك لا يتأتى من دون الصيام عن الطعام والشعور بقدرٍ خفيف من الجوع.

كتاب تجديد الشباب – هيرومي شينيا

ويمضي هيرومي شينيا في تأكيده على الدور الكبير الذي يمارسه النظامُ الغذائي وتنظيف الخلايا من شوائبها في صيانة الجسم من الأمراض المزمنة التي حارَ الطبُّ الحديث في معالجتها معالجة شافية وناجعة، مثل داء ألزهايمر أو الخرف المبكِّر وداء أديسون وما إلى ذلك من أمراضٍ عُضال. كما يتحدث عن ما سمّاه الخلايا الشائخة أو الكسولة، وعن مساهمتها في تلك الأمراض، ولا ينسى أن يتطرّق إلى المعايير أو المفاتيح الذهبية السبعة للصحة ودور النباتات الطازجة فيها، والتي جاءت في الكتاب بعنوان “مفاتيح شينيا الذهبية السبعة نحو الصحة” وفيها يتحدث عن الأطعمة التي ينبغي إضافتها إلى النظام الغذائي، والأطعمة والمواد التي ينبغي تجنُّبها أو الحدُّ منها وتوصيات غذائية أخرى هامة.

يتألف الكتاب من تسعة عشرة فصلاً تشكل فتحاً جديداً في الصحة والحيوية تعيد النظر في فهمنا للأمراض ومعالجتها، بالارتكاز على العلم والتجربة والبحث. جاءت تحت العناوين الآتية: 1- لماذا وضعت هذا الكتاب، 2- استعادة حيوية الشباب، 3- إنزيمات التجديد واستعادة الحيوية، 4- محطة إعادة التصنيع في جسمك، 5- طريقة شينيا في الصيام البسيط، 6- زيادة الوزن وسوء التغذية، 7- تعزيز الحيوية بطاقة النبات، 8- نقص المعادن، 9- الخاصية التجديدية في النباتات، 10- نظام شينيا الغذائي، (…) الخ.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب العامل الإنزيمي : من هنا

2 – كتاب العامل المايكروبي : من هنا

3 – كتاب تجديد الشباب : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب تجديد الشباب pdf – هيرومي شينيا
تحميل كتاب تجديد الشباب pdf – هيرومي شينيا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى