تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب ترقية حياتك pdf – بات ديفيلي

تحميل كتاب ترقية حياتك pdf – بات ديفيلي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب ترقية حياتك pdf – بات ديفيلي إن الشيء الوحيد الذي أحاول دائمًا مساعدة الناس

على فهمه هو أن هناك وصفة لكل شيء: الوصول للثروة، وإنقاص الوزن، وتحقيق النجاح، وصناعة الكعك …

كل شيء بالفعل! إذا كنت تعتقد أن قصص النجاح العظيمة للمليارديرات الرواد في عصرنا كانت بسبب أنهم كانوا أطفالًا مدللين ورثوا ثروات ذويهم أو بسبب حظهم السعيد والفرص التي أتيحت لهم على طبق من فضة، فيحسن بك التفكير مجددًا. فالقليلون منهم فحسب هم مَنْ كان لديهم بعض الحظ،

تحميل كتاب ترقية حياتك

بينما لم يحظ معظمهم بشيء على الإطلاق، ولكن إليك ما يلي: لم ينتظر أي منهم إلى أن يصير لديه كل شيء أو إلى أن يحين الوقت المناسب. إنهم ببساطة استخدموا ما لديهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة، وكانت النتيجة أن صار لديهم أفضل الأشياء. يكمن سر نجاحهم في طريقة تفكيرهم وثقتهم بأنفسهم، لا في المال أو الظروف؛ فقد وضعوا ما يريدون نصب أعينهم، واتبعوا المذكور في وصفة النجاح، وبكل بساطة لم يستسلموا.

تحميل كتاب ترقية حياتك pdf – بات ديفيلي

هناك سوء فهم شائع وهو الحاجة إلى أن تكون لدينا خطة كاملة قبل اتخاذ أي خطوة، ولكن تجربتي علمتني أن كل ما علينا القيام به هو اتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام، واحدة فقط.

إنني أؤمن تمامًا بالشعار الذي وضعته في المقدمة: عندما تبدأ في ترك العنان لأحلامك الخلاقة والتصرف بناء عليها، سوف تكتشف منظورًا جديدًا كليًّا حول مدى الروعة التي يمكن أن يصبح عليها الأمر.

تحميل كتاب ترقية حياتك – بات ديفيلي

بعض الناس لا يصلون حتى لمرحلة الأحلام الطموحة، ومن يصل إليها لا يتخذ الخطوات اللازمة لتنفيذها، ثم هناك الذين أقنعوا أنفسهم بأنهم لا يستطيعون المضي قدمًا بسبب الظروف. إذا كنت ضمن هذه الفئة، فإليك ما تحتاج إلى معرفته. لا يهم شعورك بأنك أقل الناس حظًّا الآن، فبإمكانك دومًا تغيير مسار حياتك إذا كنت على استعداد للسير على خطى أولئك الذين فعلوا ذلك من قبلك.

تحميل كتاب ترقية حياتك pdf

في مرحلة ما، يتعرض الأشخاص الفاعلون والمنجزون في جميع المجالات إلى المحنة الكبرى – وهو أدنى وضع يمكن الوصول إليه – واستخدامها كوقود لتغيير حياتهم تغييرًا جذريًّا. لا أحد ينجح دون الوصول إلى القاع، وأؤكد للجميع أن معظم من يتصدر قائمة الأغنياء على صفحات جريدة صنداي تايمز وصلوا إلى الحضيض مرة واحدة على الأقل؛ ولكن الشيء الوحيد الذي ميزهم عن الأغلبية كانت ردود أفعالهم على ذلك الوضع. لا يمكنك استبعاد تأثير هذا العامل على نجاحهم لاحقًا.

كتاب ترقية حياتك – بات ديفيلي

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ترقية حياتك pdf – بات ديفيلي
تحميل كتاب ترقية حياتك pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى