جديد وحصريات الساحركتب مترجمةكتب منوعة

تحميل كتاب جنون المستديرة pdf – خوان بيورو

تحميل كتاب جنون المستديرة pdf – خوان بيورو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب جنون المستديرة pdf – خوان بيورو إن كنت من عشاق كرة القدم المتعصبين ومن السبّاقين لمتابعة ما يجري في مباريات رياضة كرة القدم العالمية فإن كتاب جنون المستديرة سيكون ما تبحث عنه . هذا الكتاب ينقل لك إلى أي مدى يصل جنون الساحرة المستديرة من خلال مواقف ونماذج وأهداف تاريخية يسردها المؤلف، كما يحلل في بعض الفصول تأثير كرة القدم على حياة الكثيرين من خلال مقارنتها بالعديد من المواقف الحياتية والقصص الأدبية. فتشعر للمرة الأولى أنك لا تقرأ تحليلًا رياضيًا لكرة القدم بل تقرأ رواية أدبية تسرد جنونها وتأثيرها على العالم على مدار التاريخ. كما يذكر تاريخ العديد من أساطير الرياضة مثل: “بيليه” و”مارادونا” و”ميسي” و”كرستيانو رونالدو”.

في هذا الكتاب ستجد ذكريات ولحظات لا تنسى، قصص أهداف تاريخية، وحياة أبطال خالدين، تحليلات لأبرز المباريات، حكايات مشجعين ومتابعين. خليط عجيب رائع لن يستمتع به سوى عاشق شغوف بالساحرة المستديرة.

عادة كتاب بحجم هذا الكتاب يأخذ مني ما يزيد عن 7 أيام، لكن ما أن بدأت بـ “بجنون المستديرة” حتى أنهيته في 5 أيام! خوان بيورو، لاتيني آخر ساحر يكتب لنا عن معشوقة الملايين بأسلوب أدبي جذاب، أشبه ما يكون برواية مجنونة.

ممتنة جداً بأن المزيد من الكتب عن كرة القدم أصبحت تُترجم وتنشر.

اعتقد بأن غلاف النسخة العربية غير مناسب لموضوع الكتاب، فهو لم يتطرّق لحياة نيمار أو محمد صلاح. وإنما ركز على بيليه ومارادونا ويوهان كرويف وجورج بيست وفرانز بيكنباور، رونالدو.. إلخ. كان الأجدى بدار النشر أن تصمم غلافاً جذاباً أكثر.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب جنون المستديرة pdf
تحميل كتاب جنون المستديرة pdf – خوان بيورو

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى