الأدب الساخر

تحميل كتاب حوار عواطلية pdf – عمرو عز الدين

تحميل كتاب حوار عواطلية pdf – عمرو عز الدين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب حوار عواطلية pdf – عمرو عز الدين تصور ساخر للعصر الفرعوني ، مع إسقاط كل مشكلات العصر الحالي عليه . بمعنى آخر رسم ملامح الحياة الفرعونية بعد إعادة هيكلة نفرداتها وأنظمة حياتها وتطعيمها بشكل ساخر بمفردات ومشاكل حياتنا في العصر الحالي ، لتنتج في النهاية صورة جديدة مختلفة لها رونقها وتفردها .

لقد مورس التزويج والتهجين في هذا الكتاب بأعتى صوره ، فبين التهجين الذي تم بين عصرنا و العصر الفرعوني ، تم تهجين أسلوبي الكاتبين .

الخوف هنا ليس من الخروج عن التناول النقدي المنطقي ، والصراخ فرحًا بعملهما الناجح ، والمتميز ، و دق طبول الحرب كي أنذر ساحة المعركة بالمحاربين العظيمين اللذان انضما وبمنتهي الصخب والعنف إلى ساحة القتال ، فقط . ولكن الخوف أيضًا من الإسراف في الحزم في تناول عمل ساخر ، وفرض معايير قد لاتتحملها طبيعة أي عمل ساخر ، فتزداد قسوتي على إخواني في تناولي لكتابهما الأول ، لأنني أنتظر منهما الكثير .. والكثير جدا . مجموعة ( حوار عواطلية ) بدأت بفكرة عرضها أحدهما ، وبدءا معًا في تناولها ، وتطويرها ، والإضافة لها ، وأكثر ما يحسب لهما هو أنهما قاما معًا بهذا العمل الأدبي والمتميز ، دون أن يتقابلا وجهًا لوجه ، وعبر الرسائل والماسنجر على الإنترنت . مجموعة ( حوار عواطلية ) هي تصور ساخر للعصر الفرعوني ، مع إسقاط كل مشكلات العصر الحالي عليه . بمعنى آخر رسم ملامح الحياة الفرعونية بعد إعادة هيكلة نفرداتها وأنظمة حياتها وتطعيمها بشكل ساخر بمفردات ومشاكل حياتنا في العصر الحالي ، لتنتج في النهاية صورة جديدة مختلفة لها رونقها وتفردها

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب حوار عواطلية pdf – عمرو عز الدين
تحميل كتاب حوار عواطلية pdf – عمرو عز الدين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى