جديد وحصريات الساحركتب سياسية

تحميل كتاب خيول الظلام pdf – علي الصراف

تحميل كتاب خيول الظلام pdf – علي الصراف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب خيول الظلام pdf – علي الصراف يكشف هذا الكتاب عن العلاقة الاستثنائية التي جمعت بين دولة قطر وتنظيم الاخوان المسلمين من أجل تطبيق مشروع الشرق الأوسط الجديد، الرامي الى تفتيت دول هذه المنطقة. يبدأ هذا الكتاب من افتراض يقول إن جماعة الاخوان المسلمين تعمل، في نطاق هذا المشروع، كـ”قنبلة نووية” لتمزيق مجتمعات ودول المنطقة.

هذا الكتاب يسرد قصة المشروع الرامي الى تفتيت وتمزيق دول الشرق الأوسط، عن طريق إلقاء قنبلة نووية (الإسلام السياسي) تستهدف تدمير المجتمعات العربية من الداخل، ودفعها لكي تتناحر مع نفسها حتى ليقوم الجار بسفك دم جاره والأخ أخيه.
وهذا ما حصل بالفعل في العراق وسوريا وليبيا والصومال، وهذا ما يحصل على يد الإرهابيين الذين تخرجوا من رحم تنظيم الأخوان المسلمين، ومن رحم الأموال التي تدعمهم بها دولة قطر.

كتاب يتناول جانبا من التاريخ الظلامي لحركة الاخوان المسلمين، والأهداف الرامية الى توظيفهم لخدمة مشروع تمزيق وتفتيت دول المنطقة.

هذا كتاب يتحدث عن نفسه. إنه تحدٍ من تحديات البصيرة والبصر. أما كاتبه، فإنه صحافي جدير بجرأة قلمه. صدر للمؤلف: ـ اليمن الجنوبي من الإستعمار الى الوحدة، عن دار رياض الريس، لندن ـ بن علي ومسيرة التحديث في تونس، عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، بيروت ـ الهزيمة والامل: مسيرة التحرر وقاع الثورة في ليبيا، عن دار إي-كتب، لندن ـ جمهورية الموت: الحرية الشهيدة في عراق ما بعد صدام، عن دار قرطبة، الجزائر ـ قصائد حب، عن دار الملتقى، قبرص

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب خيول الظلام pdf – علي الصراف
تحميل كتاب خيول الظلام pdf – علي الصراف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى