جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب دفتر الهذيان pdf – ممدوح حمادة

تحميل كتاب دفتر الهذيان pdf – ممدوح حمادة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب دفتر الهذيان pdf – ممدوح حمادة اللاوعي عالمٌ يزخرُ بالحياة، تلك التي لا قواعدَ لها ولا شكلَ محدداً مسبقاً؛ إنها حياةٌ تشبهُ الموجَ المتلاطم، تجري فيها قصصٌ لا يعرفها إلا أصحابُها، ونادراً ما تخرج إلى الورق. إن خوضَ غمار هذا البحر أمرٌ في غاية التعقيد، ولكنه في غاية المتعة، وكلما ازادت معرفتك ازادت ظلمته، لأن الأفكارَ تُلقي بشوائبها فيها مشكّلةً بهذا الشكل نقائضَها التي تقضُّ مضجعنا كلما تبحَّرنا فيها.

ممدوح حمادة كاتب السيناريو المعروف وصاحب أفضل المسلسلات مؤخراً ” ضيعة ضايعة ، الخربة ، ضبوا الشناتي .. وغيرها ” ، من اللحظة الأول التي تقرأ له فيها ستشعر أنك أمام عبقرية فطرية وذكاء صرف ، الكلمات تجري بسلاسة على الورقة أمامك كالماء العذب ، لشدة بساطة الأسلوب كنت غالباً ما أنسى أنها قصص مؤلفة وأظن أني أقرأ قصص مروية عن حياة الكاتب نفسه ، مما أكد لي أني أمام قاصّ حقيقي بالفطرة.
عبقرية ممدوح حمادة لا تتجلى في قصصه فقط ، من شاهد مسلسلاته يعلم جيداً أنه أفضل من حكى كل ما يجب أن يُحكى عن الواقع المرير وأن رسائله المضمنة وراء السخرية تملك من القوة ما يجعلك تبكي ألماً وتضحك قهراً وعجزاً .
شكرا ممدوح حمادة ، أنت من القلة النادرة التي ترى الحياة بصفاء وتنقلها بصدق.

القصص رمزية في الكتاب لا تخلو من الطرافة وروح النكتة واضحة لدى الكاتب لكن لا يمكن القول بانها مميزة جداً فمع انتهائك من الكتاب من الصعب أن تتذكر إحدى قصصه
الأسلوب بسيط وسلس

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب دفتر الهذيان pdf – ممدوح حمادة
تحميل كتاب دفتر الهذيان pdf – ممدوح حمادة

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى