تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب رحلة الغفران pdf – خلود بادحمان

تحميل كتاب رحلة الغفران pdf – خلود بادحمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب رحلة الغفران pdf – خلود بادحمان للغفران مِنح لا تكون إلا لمن ديدنه العفو والصفح والتسامح .، فالغفران يمنحنا القدرة على أن ننظر في أعين بعضنا بلا توجس .، ولن ننظر لبعضنا نظرة محبة ورحمة ما لم تصفح عني وأصفح عنك .!
يمنحنا الغفران روحاً نقية وذهناً متقداً لا ينشغل بالترهات .، ولا تأخذه السفاسف .، يبحر في عالم الرقي والنقاء .، أهدافه سامية وطموحاته عالية أبعد من أن تشغله سلوكيات أحدهم أو رغبته بالانتقام من الآخر .!

كتاب ورحلة جميلة ورائعة نحو الغفران .، نحو التسامح .، العفو والصفح .، عبارة عن مقالات ورحلة نحو تحقيق مفاهيم التسامح والسلام .! كتاب سيعيد ترتيب حياتك بما فيه من نصائح قيمة وتقنيات جديدة والكثير من التحفيز والإلهام .!

تأخذك الكاتبة خلود بادحمان في رحلتها لتساعدك على فهم نفسك وتنمية ذاتك والشعور بالرضا والسكينة .، تُشعرك براحة أثناء قراءتك لكلماتها .، وتُعيد موازين الكثير من جوانب حياتك بما فيها الصحية النفسية والجسدية والروحانية .، حيث “الغفران” الذي يُوصلك لأعلى مراحل الطمأنينة والسلام الداخلي .!
عبارات تحفيزية جميلة .، وتمارين تطبيقية نهاية كل موضوع .، تنصح الكاتبة كثيراً بتطبيقها لتحقق المنفعة من الكتاب .!

كتاب رحلة الغفران – خلود بادحمان

كتاب تحفيزي جميل أن يُهدى .، فهو رحلة مجانية نحو الغفران .، لا تستدعي حمل أي أمتعة .، فقط استمتع بقراءته وافهم جمال معاني الغفران .، وكل ما عليك بعد ذلك تطبيقها .!

رؤيتي في العلاقة بين العنوان وتصميم الغلاف وموضوع الكتاب:
العنوان .، فعلاً رحلة نحو الغفران والتسامح والسلام .!
أما الغلاف .، بالفعل .. هي عروج من تضاريس الأرض إلى رحاب صدر السماء، وها هي الطيور تداعب نسائم الغفران بأجنحتها لتسمو وتسمو نحو عالم الطهر والنقاء .! الغلاف في غاية الروعة والجمال .!

قَالَ رَسُولُ اللهِ (صلَّى اللهُ عليه وآله):‏ “مَا مِنْ مُسْلِمٍ دَعَا اللَّهَ تَعَالَى بِدَعْوَةٍ لَيْسَتْ فِيهَا قَطِيعَةُ رَحِمٍ وَلَا اسْتِجْلَابُ إِثْمٍ إِلَّا أَعْطَاهُ اللَّهُ تَعَالَى بِهَا إِحْدَى خِصَالٍ ثَلَاثٍ: إِمَّا أَنْ يُعَجِّلَ لَهُ الدَّعْوَةَ، وَإِمَّا أَنْ يَدَّخِرَهَا فِي الْآخِرَةِ، وَإِمَّا أَنْ يَرْفَعَ عَنْهُ مِثْلَهَا مِنَ السُّوءِ”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب اكتشف شغفك : من هنا

2 – كتاب رحلة الغفران : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب رحلة الغفران pdf – خلود بادحمان
تحميل كتاب رحلة الغفران pdf – خلود بادحمان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى