جديد وحصريات الساحرفكر وثقافةكتب تاريخ

تحميل كتاب زعماء صهيون pdf – مجدي كامل

تحميل كتاب زعماء صهيون pdf – مجدي كامل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب زعماء صهيون pdf – مجدي كامل الصهيونية حركة سياسة عنصرية متطرفة ترمي منذ بداياتها الأولى إلى اغتصاب دولة لليهود.. والصهيونية ورم سرطاني ينتشر عبر العالم كله وله جذور تاريخية فكرية وسياسية حملها زعماء صهاينة تاثروا بأجدادهم الذين كانت لهم نفس الأطماع منذ ما قبل الميلاد.
ومن خلال استعراض أبرز زعماء صهيون، سنتعرف أكثر على مفهوم الصهيونية، وأيديولوجيتها، وكيفية تطورها عبر التاريخ.. فقد شهدت الصهيونية الحديث كحركة عدة جولات كان أبرزها تلك التى قادها تيودور هرتزل اليهودي النمساوي الذي تزعم قيادة اليهود إلى حكم العالم بداء بإقامة دول لهم فى فلسطين.

كما يتضمن الكتاب أبرز زعماء صهيون الذين تولوا السلطة فى إسرائيل بعد قيامها وكانوا من أشد المغالين فى الصهيونية والتطرف والعنصرية أمثال حاييم وايزمان، الذي أصبح أول رئيس للكيان الإسرائيلي عام 1948 وكذلك موشيه شاريت، وناحوم جولدمان، وليفي أشكول، وديفيد بن جوريون وجولدا مائير، وموشي ديان، وإسحق رابين، ومناحيم بيجين، وإسحق شامير، وشيمون بيريز، وأرييل شارون، وبنيامين نتنياهو، وآخرين.

هذا الكتاب وثيقة هامة وبطاقة تعريف لأبرز زعماء صهيون الذين تمكنوا بما لديهم من عبقرية شيطانية من خلق دولة لليهود من العدم!!

كتاب مهم, عبارة عن بطاقات تعريف لأهم القادة اليهود و اسرائيل, من خلاله ممكن أن تدرك قوة و ارادة هؤلاء الناس , بالرغم من اننا كعرب نعتبرهم بالأعداء. الا أننا يجب أن نتعلّم منهم و نعرفهم و نعرف ارادتهم الصلبة و التي أوصلتهم لهدفهم الذي يريدون.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب غلطة الشاطر بألف : من هنا

2 – كتاب أسوأ رئيس في التاريخ : من هنا

3 – كتاب مائة امرأة غيرن مجرى التاريخ : من هنا

4 – كتاب أشهر الأساطير في التاريخ : من هنا

5 – كتاب زعماء صهيون : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب زعماء صهيون pdf – مجدي كامل
تحميل كتاب زعماء صهيون pdf – مجدي كامل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى