جديد وحصريات الساحركتب تاريخ

تحميل كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول – سلالة أرطغرول) pdf – أحمد شيمشيرغيل

تحميل كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول – سلالة أرطغرول) pdf – أحمد شيمشيرغيل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول – سلالة أرطغرول) pdf – أحمد شيمشيرغيل التاريخ كنز العبر والتجارب الذي يحفظ تاريخ أمة وشعب من الضياع، وهو الوسيلة الأنجع لفهم حكاية الإنسانية من خلال كل تطوراتها وتقلباتها، ويبقى دور المؤرخ الذي يُعنى برصد الأحداث وتدوينها كما حصلت في الواقع متقيّداً بمناهج البحث العلمي التاريخي، وهو الشيء الذي سار عليه مؤلف سلسلة (تاريخ بني عثمان) في الكتابة عن الدولة التي شكلت نموذجاً لانسجام العديد من الأعراق والأديان والشعوب، وتوضيح مبادئ ومقاصد حكامها وما كانوا يحلمون به، ويناضلون من أجله، وطريقة تفكيرهم التي تبلورت وفقها سياساتهم على أرض الواقع، بمنأى عن الإيديولوجيات، والافتراءات والأكاذيب والتأويلات الخاطئة التي وسم البعض من المؤرخين حضارتها.

كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول – سلالة أرطغرول) – أحمد شيمشيرغيل

في هذا الكتاب يواصل البروفيسور د. أحمد شيمشرغيل – الذي تمكن من خلال برامجه على التلفاز، إثارة شغف الكبار والصغار على حد سواء بالتاريخ – سرد تاريخ بني عثمان في سلسلة من الكتب. وهو إذ يضع بين يدي القراء على اختلاف أعمارهم، مادة تاريخية تستند إلى مصادر علمية موثوقة، وبأسلوب سلس يتيح للمهتمين بالتاريخ قراءة المعلومة وفهمها دون صعوبة، من خلال سلسلة تاريخ بني عثمان “كايي”، يمكنهم في الآن ذاته من تقييم هذا التاريخ بموضوعية وحيادية بعيداً عن الأحكام المسبقة. ويقدم المؤلف في الجزء الأول الذي يحمل عنوان “سلالة أرطغرول”، تاريخ تأسيس الإمبراطورية العثمانية، والمراحل التي خاضتها لتصبح دولة قائمة بذاتها، أثناء فترة حكم كل من؛ الغازي أرطغرول، الغازي عثمان، الغازي أورهان، مراد الأول، يلدرم بايزيد خان، ومحمد جلبي. بأسلوب شيق وممتع. ويتطرق إلى الجوانب الخفية والمجهولة في حياة كل من أولئك السلاطين؛ كلماتهم التي أمضى من حدّ السيف، أشعارهم، معلميهم، أصدقائهم وأعدائهم، وفعالياتهم العمرانية.

هذا الكتاب رحلة ممتعة للعودة إلى بداية الحكاية، ومرحلة تأسيس السلطنة العثمانية التي أذهلت العالم برمته من خلال عدالتها، وعطفها على رعاياها، واكتسابها محبتهم بتسامحها، شجاعة سلاطينها، جرأتهم وكرمهم، ومدهم جسور الثقة مع الأصدقاء، ودبّ الرعب في قلوب الأعداء، وتحكمهم بالسياسة العالمية، ومنجزاتهم الحضارية والثقافية الرائعة. وهذه السلسلة ليست فقط دراسة عامة عن التاريخ العثماني، بل إنها تحوي إجابات عن كل الأسئلة التي من الممكن أن تخطر ببالكم. لتتعرفوا من خلالها إلى حقيقة العثمانيين وتاريخهم العريق في الفن والعلم والإنسانية لعصور مديدة ومن كافة الجوانب.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول – سلالة أرطغرول) : من هنا

2 – كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الثاني – سلطنة بنفوذ عالمي) : من هنا

3 – كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الثالث – سلطان في خدمة الحرمين) : من هنا

4 – كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الرابع – القانوني سلطان العالم) : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول - سلالة أرطغرول) pdf
تحميل كتاب تاريخ بني عثمان .. (الجزء الأول – سلالة أرطغرول) pdf – أحمد شيمشيرغيل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى