تنمية بشريةجديد وحصريات الساحرعلم نفس و اجتماع

تحميل كتاب سلام أسود pdf – أية شعيب

تحميل كتاب سلام أسود pdf – أية شعيب مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب سلام أسود pdf – أية شعيب هل جربتَ أن تجلس في الظلام لفترة، وعندما ترى النورَ من جديد، تجده ساطعًا بشدة، ولا تألفه عينُك مرةً أخرى إلا بعد حين؟

وفي خضّم تلك العملية، من الممكن جدًّا أن تتغير الطريقة التي تنظر بها للأشياء نفسها من حولك. مثل طفل صغير ضعيفِ النظر، عمره بضعة أعوام، وهو -قطعًا- لا يدرك أن نظره ضعيفٌ، فلا يشتكي ولا يطلب المساعدة. وحين يرتدي نظارةً لأول مرة، يرى بوضوح، بعد أن أمضى أُولى سنوات عمره معتقدًا أن الطبيعي هو أن تكون الألوان باهتةً، وأن تكون الأشياء غيرَ متضحةٍ كليًّا.أؤمن جدًّا أنه ليس هناك أي ثوابت في أي شيء، لا الحبّ ثابتٌ ولا الكُرهُ ثابت. لا تدوم المشاعر، بل إنها قد تفنى وقد تُستحدَث من العدم.

كتاب سلام أسود – أية شعيب

أنت اليوم مغرَمٌ بهذا الشخص، تلك الأغنية، هذا اللون، تلك الصحبة، وغدًا أنت واقعٌ في غرام شخص آخر، ومقطعٍ آخرَ من أغنية أخرى. أنت اليوم أميل إلى لونٍ جديد وأصدقاء جُدد. أنت الآن تتألم بشدة من الفقدان، وأنت أيضًا مَن سيضحك بشدة في وقت لاحق. وكنت تظن أنهم لك الدنيا وما فيها، وأن لا حياةَ بعدهم. وسواء كنتَ تعرف سبب التغيير أم لا، فهو قد حدثَ وسيظل يحدث، ولن يتوقف عن الحدوث. وكذلك هي الرحلة التي نقضيها في فهم الدنيا، وفي السير نحو المجهول؛ فنحن بطبيعة الحال نحب أن ندوّن الأحلامَ وأن نخطط للأشياء، وأن نضع الجداول، ونشد الخطوط تحت العناوين، نُرقم المهامَّ والصفحات، ونُذيلها بالتواريخ!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب سلام أسود pdf – أية شعيب
تحميل كتاب سلام أسود pdf – أية شعيب

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى