جديد وحصريات الساحركتب مترجمةكتب منوعة

تحميل كتاب صائد الأفكار pdf – جون دوجلاس

تحميل كتاب صائد الأفكار pdf – جون دوجلاس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب صائد الأفكار pdf – جون دوجلاس خلال مسيرته المهنية التي استمرت خمسة وعشرين عامًا مع وحدة الدعم الاستقصائية، أصبح العميل الخاص جون دوجلاس رمزًا أسطوريًّا بما يتعلق بتطبيق القانون، عبر ملاحقته بعضًا من أكثر القتلة المتسلسلين شهرةً وساديّة في عصرنا: الرجل الذي طارد البغايا بغية اللهو في غابات ألاسكا، قاتل الأطفال في أتلانتا، وسفاح
“”جرين ريفر”” في سياتل؛ القضية التي كادت أن تكلف دوجلاس حياته.

لكل من يحب أدب الجريمة والإثارة،
هذا الكتاب لك

كل من يعرفني يعلم أني أعشق أدب الجريمة والغموض، وألجأ له في الكثير من الأحيان.
وبالتالي، بمجرد أن عرفت موضوع هذا الكتاب، قررت اقتنائه فوراً.

الكاتب “جون دوجلاس” محقق فيدرالي، قرر أن يجمع عصارة مشواره وأشهر القضايا التي عمل عليها، وقام بشرحها وكيف توصل للقاتل وهكذا.
ونظراً لأنه درس علم نفس الجريمة وتخصص به، فكانت تفسيراته لأغلب القضايا مثيرة جداً وتكاد تكون خيالية في البداية -لشخص مثلي- ثم مع الوقت يتضح أن تفسيراته كانت صحيحة وقادت الشرطة إلى القبض على القاتل!

كتاب مميز، في موضوعه وأسلوبه.

كتاب صائد الأفكار – جون دوجلاس

يبدأ الكتاب بما يشبه السيرة الذاتية ل(جون دوغلاس) يرينا فيها كيف قادته أحداث حياته لمهنته كمحلل في وحدة العلوم السلوكية التي تقوم بتحليل مسارح الجرائم؛ لاستنباط كيف تعمل عقول مرتكبيها، وما هي دوافعهم، وفيما كانوا يفكرون حينما خطوا كل خطوة من خطوات الجريمة. وتساعد هذه التحليلات على تحديد نوعية وصفات مرتكب الجريمة؛ مما يقلل من عدد المشتبه بهم، وهكذا فهم يوجهون الشرطة في الإتجاه الصحيح بدلًا من البحث المتخبط في شتى الإتجاهات.

وخلال الكتاب، يأخذنا (جون دوغلاس) إلى رحلة داخل عقل القاتل، ويرينا دافعه لكل خطوة يخطوها، ولماذا يختار هؤلاء الضحايا بالذات، ولماذا يقتلهم بهذا الشكل بالذات، والفرق بين توقيع القاتل وطريقة عمله، كما يناقش فكرة هل المجرم مولود هكذا بالسليقة، أم أن بيئته وأسرته والمعاملة التي لاقاها في طفولته هي ما صنعته! ويحدثنا (جون دوغلاس) عن العديد من القتلة المتسلسلين الذين أجرى معهم مقابلات داخل سجونهم، والذين استطاع – هو وزملائه – من خلالهم فهم عقلية المجرمين خاصةً القتلة والمعتدين الجنسيين.

وغير ذلك الكثير، يناقشه هذا الكتاب المهم الذي كتبه شخص ملهم تم اقتباس شخصيته في العديد من الأفلام والمسلسلات البوليسية، ولكن يجب التنويه بأن الكتاب – بطبيعة الحال – يحمل قدرًا كبيرًا من التفاصيل العنيفة والدموية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب صائد الأفكار pdf – جون دوجلاس
تحميل كتاب صائد الأفكار pdf – جون دوجلاس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى