جديد وحصريات الساحرسير و تراجم

تحميل كتاب عالم الإخراج pdf – سوزان جاي نابير

تحميل كتاب عالم الإخراج pdf – سوزان جاي نابير مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب عالم الإخراج pdf – سوزان جاي نابير قصة حياة المخرج السينمائي هاياو ميازاكي وعمله، بما في ذلك تأثيره الكبير على اليابان والعالم كانت في هذا الكتاب للمؤلفة سوزان جاري نابير وبترجمة احمد الزبيدي.

غابة سامة من القرن الثلاثين، حمام للآلهة المتعبة، فتاة سمكة ذات شعر أحمر، وروح غابات فروي – ما الذي يشترك فيه هؤلاء؟ كلهم ينبعون من عقل هاياو ميازاكي، أحد أعظم رسامي الرسوم المتحركة، والمعروف في جميع أنحاء العالم بأفلام حيث قدم العديد من أفلام الرسوم المتحركة التي لاقت شهرة عالمية.

تستكشف عالمة الثقافة والرسوم المتحركة اليابانية سوزان نابير حياة وفن هذا المخرج الياباني الاستثنائي لتقديم وصف نهائي لأعماله. يسلط نابير الضوء بعمق على الموضوعات المتعددة التي تتقاطع مع عمله، من النساء المتمكنات إلى الكوابيس البيئية إلى الأحلام الطوباوية، مما يخلق صورة لا تُنسى لرجل تحدى فنه هيمنة هوليوود وأدخل فصلًا جديدًا من الثقافة الشعبية العالمية.

كتاب عالم الإخراج – سوزان جاي نابير

لأكثر من 50 عامًا، كان ميازاكي هاياو يدعو الجماهير إلى عوالم الرسوم المتحركة المذهلة. تراوحت هذه العوالم من الخيال والمستقبل البعيد إلى الحياة التاريخية واليومية. تمتلئ كل منها بشخصيات بشرية ومخلوقات مفاجئة ومبدعة ومفيدة. تدعو سيرة سوزان نابير الجديدة لميازاكي القارئ إلى هذه العوالم، مستخدمة حياة المخرجة وتاريخها لتأطير مناقشة حول ما تسميه «Miyazakiworld”: “عالم الرسوم المتحركة الغامر [End Page 213] الذي يختلف بشكل مبهج من فيلم إلى فيلم ولكنه يتميز دائمًا بالخيال الفريد للمخرج “.

إن استكشاف نابير لعالم ميازاكي دافئ وجذاب، وسردها عن عوالم ميازاكي سهل الوصول إليه ومقنع، ولا يبتعد أبدًا عن الخلافات أو التناقضات المحتملة داخل عمل ميازاكي. حتى أنها لاحظت أن عالم مايازاكي” يمكن أن يختلف عبر الزمان والمكان، مشيرة إلى خيط معين في أفلامه، والتي كشفت في ميله إلى وضع الأفلام في نسخ خيالية من المدن الأوروبية، الذي يمزج ويطابق لخلق بيئة خيالية، وغالبًا ما تكون تاريخية لقصصه. يوضح نابير كيف ابتكر ميازاكي العديد من عوالم أفلامه بناءً على رحلاته الأوروبية، وبالتالي ربط بناء عالم المخرج بتجربته في الأماكن الحقيقية.

كما يوحي هذا المثال، يبذل نابير قصارى جهده لإظهار كيفية ارتباط ميازاكي شخصيًا ومهنيًا بالعوالم المصورة في أفلامه. قامت ببناء حسابها من خلال الإشارة إلى مجموعة واسعة من المواد اليابانية الأولية والثانوية، ومنحة اللغة الإنجليزية، وحتى مقابلة شخصية مع ميازاكي. من خلال اتباع هذا النهج، يجمع نابير مجموعة ضخمة من المواد في سرد ​​متماسك يمتد من ولادة ميازاكي، إلى دخوله في صناعة الأفلام، إلى تشكيل ستوديو غيبلي وتقاعد ميازاكي المتعدد على مدار العشرين عامًا الماضية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب عالم الإخراج pdf – سوزان جاي نابير
تحميل كتاب عالم الإخراج pdf – سوزان جاي نابير

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى