تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب غدا أجمل pdf – عبد الله المغلوث

تحميل كتاب غدا أجمل pdf – عبد الله المغلوث مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب غدا أجمل pdf – عبد الله المغلوث كتاب يحتوي على الكثير من المواضيع المهمة والأفكار لمواجهة الخيبات والتحديات في حياتنا .، يعتبر من كتب تطوير الذات .، وإن كانت المواضيع مستهلكة وقرأت الكثير عنها ومنها .، إلا أن الكاتب #عبدالله_المغلوث طرحها بأسلوب جميل وبسيط جداً .، وطرح معها الحلول لمواجهتها .!

من ضمن هذه الأفكار: (كيف نتعايش مع ألم الفقد .، كيف نواجه النسيان .، كيف تتعامل مع مزاجيتك .، التغلب على الخجل .، أطفالنا ومعاملتنا معهم .، كيف نحب القراءة والكثير من الأفكار والمواضيع) .، فالكتاب مناسب لجميع فئات المجتمع .، وموجه للجميع .، ووجود الرسومات بداية كل فصل تساعدك على فهم الفكرة والموضوع .، وجودها جميل يمكنك رسمها بطريقتك لتنطبع في ذهنك .، وتتمكن من الوصول للحلول بسهولة .!

 

تحميل كتاب غدا أجمل pdf

كتاب إيجابي .، سهل وخفيف ومهم للكثير .، وهذا هو أسلوب #عبدالله_المغلوث دائماً فهو يبعث الأمل والتفاؤل في جميع كتاباته وتغريداته .، كل الشكر للكاتب وبالتوفيق يا رب .!

رؤيتي في العلاقة بين العنوان وتصميم الغلاف وموضوع الكتاب:
العنوان .، هناك سأكون مختلفة وسأقول: تمنياتي للجميع بغدٍ أجمل وأجمل وأروع .، غد إيجابي يحمل بين طياته كل خير وجميل .!
الغلاف .، أحببه جداً من حيث الخط الجميل والألوان الهادئة .!

قَالَ النَّبِيُّ (صلَّى الله عليه وآله): “فِي الْقَلْبِ نُورٌ لَا يُضِي‏ءُ إِلَّا مِنِ اتِّبَاعِ الْحَقِّ وَقَصْدِ السَّبِيلِ، وَهُوَ نُورٌ مِنَ الْمُرْسَلِينَ الْأَنْبِيَاءِ مُوَدَّعٌ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ”

كتاب غدا أجمل – عبد الله المغلوث

كتاب جميل جداً.. به أفكار جميلة جداً وخطوات عملية لمواقف تُصيبنا جميعاً. فيحدثك المؤلف عن كيفية أن تتعايش مع ألم الفقد، ويهديك أفضل الأفكار في ذلك. ويخبرك كيف يمكنك أن تتغلب على عادة النسيان، وكيف تتعامل مع أفراد أسرتك السلبيين، وكيف تتصدى للتوتر، وكيف تستطيع أن تتخذ قراراً. ويخبرك أيضاً كيف عليك أن تواجه غضبك، وكيف تتعاملك مع مزاجيتك، وكيف تواجه تشاؤمك، وكيف يمكنك أن تُحب القراءة، وكيف تقاتل الكسل، وكيف تختار تخصصك.
يُعطيك المؤلف أفكاراً رائعة ل ٤٣ موضوعاً تواجه معظمها إن لم يكن جميعها في حياتك. والكتاب أيضاً مدعوم برسوم بيانية (أنفوجرافيكس) لكل موضوع، مما يسهل حفظ أفكار كل موضىع. كما أن إخراج الكتاب جداً متميز ومشوق للقراءة.
كتاب تفاؤلي عملي جداً، ومفيد جداً. وللعلم فإن آخر كتاب صدر للمغلوث كان في ٢٠١٣م، وبعد انقطاع ٤ سنوات، يخرج لنا المغلوث بكتاب في قمة الروعة. فتحية له على هذا الإبداع. كتاب يستحق القراءة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب كخة يا بابا : من هنا

2 – كتاب غدا أجمل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب غدا أجمل pdf – عبد الله المغلوث
تحميل كتاب غدا أجمل pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى