جديد وحصريات الساحرعلم نفس و اجتماع

تحميل كتاب غسيل الدماغ pdf – كاثلين تيلر

تحميل كتاب غسيل الدماغ pdf – كاثلين تيلر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب غسيل الدماغ pdf – كاثلين تيلر منذ بدء استخدام كلمة غسيل الدماغ brainwashing بعد الحرب الكورية، أصبح هذا المصطلح جزءًا من الثقافة الشعبية، وصار موضوعًا للتندر والعناوين المثيرة، ومع ذلك لاتزال الطبيعة الحقيقية لهذه الظاهرة الشريرة غير مفهومة حتى الآن.

في كتاب غسيل الدماغ Brainwashing تكشف المؤلفة كاثلين تيلر العلم الكامن وراء هذه الممارسة، حيث جمعت آخر ما توصلت إليه البحوث في علم النفس والأعصاب لتستكشف ما يحدث بالفعل عندما تُغيَّر عقولنا من قوى خارج سيطرتنا، ومن خلال الجمع بين التفسيرات العلمية المدهشة ودراسات الحالة المثيرة، تغوص الباحثة في تاريخ السيطرة على الفكر وقوانينها، وتبيِّن كيف أنها توجد من حولنا في صور متعددة، بدءًا بالتلفاز ووصولاً إلى السياسة والتعليم.

هذا الكتاب يخضع العقل ثانية إلى عملية غسيل دماغ، ويشرح ارتباط هذه الظاهرة الغريبة بالقرن الحادي والعشرين.

هذه التقنيات لازالت مستمرة برعاية دولية تحت غطاء العمل من اجل إسكات بعض الاصوات الساعية إلى العيش بسلام…اجهزتها معروفة اعلامية، مرئية’ مسموعة، مدفوعة التكاليف لمن يطرق بابك ولمن قد يجاورك في الحي، بعلمه او بمقصد منه وربما بغاية ورائها الخير.
لك حياتك عشها كما تحب وكما يجب لا عليك في حيوات الاخرين…لا تحرجهم بفعل قد تكون عواقبه وخيمة واولها القطيعة…صدق اناسا تعرفهم لا اقنعة دمرت شخوصا وعوالم خلف ستار الحق…وهو منهم براء. كم كتابا قرات لتصبح داعية..؟؟؟؟.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب غسيل الدماغ pdf – كاثلين تيلر
تحميل كتاب غسيل الدماغ pdf – كاثلين تيلر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى