جديد وحصريات الساحركتب تاريخكتب طبية

تحميل كتاب قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض pdf – عبد الله الشنبري

تحميل كتاب قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض pdf – عبد الله الشنبري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض pdf – عبد الله الشنبري إن قراءة كتب الطب القديمة للأطباء العرب والمسلمين، وإبراز إنجازاتهم، وربط القواعد ‏والقوانين التي اختلقها الأطباء العرب بالطب الحديث، ونشر كل ذلك في المجمعات الطبية ‏العالمية، وكتابة بحوث عالية الجودة حولها، وإقامة المؤتمرات لذلك، وفتح المدارس الطبية ‏المتخصصة في تدريس الطب الإسلامي، ووضع مناهج محكمة، هو أقل واجب من واجباتنا ‏نحن الأطباء تجاه أمتنا وحضارتنا. هذا ما أراد قوله الدكتور عبد الله بن علي الشنبري في ‏كتابه (قصة الطب) من دون أن يدّعي بأن كتابه يحوي تأريخ الطب من مبدئه إلى منتهاه ‏أو أن يضبط كل شاردة وواردة في عمل مراكز البحوث الطبية في العصر الحديث، أو أنّه ‏قادر على التنبؤ بمستقبل الطب القريب أو البعيد. بل كلّ ما أراده كما يقول: “أن أقدح ‏شرارة لعل شباباً نابه

بالفعل أبهرني المؤلف مرة أخرى بكتابه الجميل هذا. أول كتاب طبي جميل استمتع فيه، وأعرف قصة الطب منذ نشأتها وحتى يومنا هذا. من عهد (أبقراط) وحتى عهد البيت الأبيض. كتاب غزير جداً، ومنظم جداً، ومشوق وسلس جداً، وقراءته ممتعة، واتفق تماماً مع مقولة طبيب الأسرة (محمد سعيد الغامدي) حين قال: “هذا الكتاب الرائع يستحق في نظري أن يكون مقرراً ويدرس في كليات الطب”. بالفعل ينبغي على كل دارس طب وكل طبيب أن يقرأ هذا الكتاب، ويعرف تسلسل الطب حتى يومنا هذا. بل ينبغي أن يكون الكتاب في كل بيت، ويقرأه كل أفراد العائلة؛ ليعرفوا تطور الطب والمراحل التي مرّ بها حتى وصلنا لهذه المرحلة المتقدمة.
جهد جبّار من المؤلف، وبحث عميق في كثير من المراجع الأجنبية. تحية للمؤلف الرائع على هذا الكتاب المتميز، وننتظر كتابه الثالث بشغف، وإن طال الانتظار؛ فهو يستحق. وشكراً مرة أخرى لمكتبة روازن المتميزة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض pdf – عبد الله الشنبري
تحميل كتاب قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض pdf – عبد الله الشنبري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى