تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب كن أنت pdf – إيهاب حمارنة

تحميل كتاب كن أنت pdf – إيهاب حمارنة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب كن أنت pdf – إيهاب حمارنة كل نفس على الأرض تسعى بوعي او من دون وعي للعودة إلى أصلها الروحي، وهنا يلبي الكتاب هذا المطلب الملتهب، ليعمل كالمرشد لك في رحلتك الداخلية إلى أصلك الواحد. لا يسعى الكتاب ان يكون جرعة تحفيزية، أو حتى ليرمي ببعض التقنيات في التنمية البشرية، وانما هو مرشد صادق وشجاع في صلب اكتشاف الذات والتعبير الصادق عنها. يعرف د.إيهاب، الكاتب، في أسلوبه المتكامل الذي يحاكي الروح والعملية على حد سواء، ومن خلال المزج بين تعاليم الوعي والقصص والأمثلة، ليقدم لك خطاب شمولي لنهضتك ونهضة الجنس الإنساني ككل. قد قام إيهاب من خلال رسالة كن انت، والتي شاهدها الملايين حول العالم، بمشاركة رسائل عميقة وملهمة في صلب اكتشاف الذات والتمكين النفسي، ليأتي هذا الكتاب كزبدة فلسفته البسيطة في الحياة، ليساعدك أن تعيش رسالتك الحقيقة على الأرض.

من أجمل و أفضل الكتب التي قرأتها في تطوير الذات. المنهج الذي يتبعه هذا الكتاب ليس تطوير الذات بالإضافة عليها، و إنما رحلة لكشف الذات الأصيلة فيك و فلترة الأفكار المبرمجة عن واقعك. هو ” تطوير الذات ” بالطريقة المثلى التي يجب أن تكون عليها و ليس المتعارف عليه من وضع مناهج و قوانين تسير عليها النفس لتكون أفضل مما هي عليه. المناهج و الأفكار المستوحاة من هذا الكتاب تتلاءم و النفس الإنسانية لأنه كتاب يدعوك لأن تكون ” أنت “. يستحق القراءة و التأمل العميق في معانيه. بالتأكيد لقد أضاف هذا الكتاب إلى رحلتي في اكتشاف الذات الشيء الكثير، و سوف أعاود قراءته مرة أخرى.

كتاب اكثر من رائع ولكن اعتقد انه اذا صح التعبير سابق زمنه في الوقت الراهن. الوعي الروحي في العالم العربي لا يزال في الخطوات الاولى و كثير من الناس يعتبروا هذه المواضيع ضرب من التخاريف. انصح اي شخص يريد ان يدخل الى دواخله و فهم سبب وجوده في الحياة ان يقراء هذا الكتاب .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كن أنت pdf – إيهاب حمارنة
تحميل كتاب كن أنت pdf – إيهاب حمارنة

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى