جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب ماذا لو pdf – إنجي مطاوع

تحميل كتاب ماذا لو pdf – إنجي مطاوع مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب ماذا لو pdf – إنجي مطاوع مجموعه من النصوص النثرية ذات طابع رومانسي باللغة العربية الفصحى، حب، هجر وفراق

ماذا لو سبحنا في بحور الخيال ؟!ماذا لو اصبحنا حروف وكلمات لأعظم كبار الشعر العربي؟! أو اصبحنا حبرًا يخطو به الأدباء والعظماء ، ماذا لو اصبحنا قلوب تشعر بآلام العذارى، وآلام الكاتبات الذين أدعوا إنهن يميتن كمدًا ، وادعوا إنهن لن تستطع أن تنافس فكر رجلًا أو تخطو بحذوه أو توازيه .

ماذا لو …رسائل نثرية استهلت الكاتبة بمقدمة تعلمنا معني الأديب وبمكانته الذي أصبح يستهان به ويلقب به كل ما خطى بقلمه شيئًا؛ثم تدخلنا الكاتبة في قسمها الأول لبحورها، وخيالها ، وابتهالها للحبيب وتأوهات غيراتها القاتلة ، وأفتتانها بروحه وبشخصيته ،وبحبه للحياه وتتابع أحلامه وأمنياته، وطموحة ،وتشتعل حقدًا ،وغيظًا ،وغيرة على ما يبعده عنها ،أو يأخذ فارسها منها حتي ،وتشن عليه الحرب والنزَّال بسيوف كلماتها ،وبنيران غيرتها، وبرماح خيالها تأخذنا الكاتبة بكلمات عذبة ، ومشاعرى أرقي بكيف تكون الأحلام وردية، وتأخذنا بينابيع الأمل إلى جنان الله على الأرض؛ ولكن إذا اشتمَّت رائحة الغدر أو الخيانة أو أشعرها بالغيرة أخذته إلى جهنم ووضعته بسجن النسيان ،وأردمته بأسفل السافلين.

كتاب ماذا لو – إنجي مطاوع

أعجبني ماذا لو وإن كان ألمني وأوجعني كثير بما يحمله من معاني ،واتجاه وفكر وأعتقد أنه جزء من روحك كان بالعمل ،شعرت بأنفاسك وكأنها تتلُّو بعد الرسائل، لم تغب عني انجى بكل رساله وهذا لأول مرة يحدث لم استطع فصل معرفتي بالكاتب وعمله.

أعجبني كالعادة مفرداتك ،وكلماتك ،الأسلوب يضفي للمعنى جمالا ،استخدام ثقافتك أدى لتنوع والاختلاف فى شكل رسائل، اعطاها ثقل ليس كلمات مقفاه ومسجوعه وتندرج تحت شعر أو نثر ولكن جعلتيها كمرجع لغوى للفكر والاتجاه.

أرى شيئا جديدًا بماذا لو انك حطمتي كل تلال الصمت ،وجبال الخجل ،وفتحتي كل أبواب الخيال على مصرَّاعيه ،وهذا أدخل السرور لقلبي، لعلمي بخيالك الخصب ومفرداتك العميقة.

أرى شئ واحد هو أنك تنوعتى بالمفردات، والمعاني ولم تتنوعي بالقسم الأول بالأخص بالاتجاه والفكرة، فالأفكار تصب فى فكرة واحدة عن حب فتاه لشخص قد شغفاها حبًا، وألمًا ،وتجرعت بسببه حزنًا وألمًا من الغيرة مرارًا ،والشك استحوز قلبها تجاه حبيبها ،أغلب الرسائل مضمونها هذا حتى اسم العمل ماذا لو ..ولو تندرج تحت باب الشك !!
هذا ما رأيته مثال… أتحبنى بالخفاء
أتثير الزوابع معللا بالغيرة والرجولة…….

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية روح وجسد : من هنا

2 – كتاب يا أنت.. أنا : من هنا

3 – كتاب ماذا لو : من هنا

4 – رواية شهرنان : من هنا

5 – رواية موت على قيد الحياة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ماذا لو pdf
تحميل كتاب ماذا لو pdf – إنجي مطاوع

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى