جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب مواقف طيار pdf – أنس القوز

تحميل كتاب مواقف طيار pdf – أنس القوز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب مواقف طيار pdf – أنس القوز يضم الكتاب طائفة من القصص الواقعية التي تروي أحداثاً كان لها صداها الإنساني والبطولي في عالم الطيران. يروي هذه الأحداث طيار، والأبطار طيارون أمضوا ردحاً طويلاً من الزمن في ذاك العالم بين السماء والأرض الذي فيه قضوا ويقضون معظم حياتهم. وقد تصدرت هذه المجموعة حادثة البطل الطيار خالد الشبيلي، رحمه الله، ومن معه من المسلمين. وقد أسفرت عن وجه الحقيقة المشرق بعد الحصول على معلوماتها من الصندوق الأسود ووسائل الإعلام المرئية، وتحليلات خبراء السلامة والتي كانت نتائج برأت ساحة البطل الطيار ومن معه من المعاونين.

كتاب يتحدث عن أحداث قصص واقعية حقيقية في هيكلية دقيقة مبنية أسس الفيزياء و الجاذبية بعضها إستمرت في السماء والبعض الآخر حط عل الحقول والبراري .تارة حطام وتارة اخرى هبوط اضطراري .لتكتب لهم السلامة. وتسلم أجسادهم بينما تقتل نفوسهم وتأسر أرواحهم .بمشاعر ومشاهد لن تنسى وستبقى أسيرة الذاكرة .منهم من شكر الله وحمده على النجاة والفرصة الثانية ليتعهد نفسه بالتوبة .ومنهم من تعقد من التنقل بأسهل وأخطر الوسائل. وأبى التكرار مشدداً بذلك على أهمية روحه وقيمة نفسه. أحداث تروى على ألسنة من عاشوها . هيكلية آلية تنقل المئات من البشر في كل يوم وليلة .من البسيط للمعقد من أصغر طائرة إلام دي للكبيرة منها البوينغ والايربص. تنقل عدة طبقات من المجتمع. الغني والفقير من الوزير للموظف .

 

القوي والضعيف الكبير والصغير الطاهر والفاسد .الأمي والمتعلم الجاهل والمثقف. آباء وأمهات عشاق وعزاب . دكاترة ومهندسين علماء علم وعلماء أديان. مفكرين وفلاسفة أدباء وكتاب .متزوجون وطلاب. منهم من ذاهب للقاء الأحبة ومنهم عائد لإستكمال علمه .ومنهم ذهب فضولا لمعرفة مايدور حوله بالعوالم اللتي المحيطة به حبا واستكشافا . باحثا عن ذاته مفتش عن مكنوناتها ومنهم من رهن نفسه لغيره باحثا عن كل محتاج عوناً لكل مضطر مجازفا بروحه في سبيل غيره . مكونين بذلك مجتمع صغير هائم بين السحب في أعالي السماء يحتوي كافة الطبقات الإجتماعية والسياسية والإقتصادية يسكنون وطنآ يرأسه حراس الفضاء الطياريين والمهندسيين و وزرائه طاقم الملاحة نظام وحكومه تسهر بجوار جنودها الطائرات سعيا للسلامه من أجل شعبها .شعب السماء .

كتاب مواقف طيار – أنس القوز

أحداث تحصل وسط أشد الوسائل قوة وأمان. في ليالي باردة تحلق الحارسه على أجمل المناظر الطبيعية من إرتفاع آلاف الأقدام تطل على الدنيا من اجمل بقعة. كابينة الطائرة المظلمة والمضيئة المليئة بالألوان ألوان أزرار لوحة التحكم المحيطة بجوانب الغرفة من الأعلى للأسفل ومن اليمين لليسار .مغلفة الكابينة بإضاءة ساحرة مختلفة الأحجام كزينة العيد . وأنغام صوت المحركات لتكسر هدوء الليل وتؤنس وحدة الطياريين. معلنين المصير بوحدة الجلوس والانتظار. تحلق الدويلة الصغيرة بدستور القائد وتخضع لشروط حكمه بدون وسائط. ليحكم عليها بالاستراتيجية العقلية المبنية على الأسس الآليه .

 

فترافق الدقة سرعة القرار وغباء الاختيار ليصبح شاهداً على إحدى مسببات المشاكل الفنية المتعلقة بسلامة الطائرة لتقابل القدر في مداها فإما الحكم بالسلامة أو الانتظار للملامه عند الموت تولد الحياة بين السلامة الفنية تظهر السلامة الطبية لتعرف كل مريض من البسيط إلى التعقيد يبقى الطيار دائم التمني بالسلامة وان ينقل المسافر برعاية لوجهته المعنية تحت وطأة المسؤولية والمحاسبة القانونية . كتاب يتحدث عن واقع تعيس شيق بكل حالاته لمن يرغب بالتغيير والشعور بالحرية ويتنفس الطيران بقراءة جوية ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب مواقف طيار pdf – أنس القوز
تحميل كتاب مواقف طيار pdf – أنس القوز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى