جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية كتاب نيبو الأزرق pdf – مانون ستيفان روس

تحميل رواية كتاب نيبو الأزرق pdf – مانون ستيفان روس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كتاب نيبو الأزرق pdf – مانون ستيفان روس الرواية للمؤلفة الويلزية مانون ستيفان وترجمة يمنى خالد شيرازى. والذي تلقى صدى واسعًا في “ويلز” وإنجلترا، وخصوصًا وأنه لكاتبة شابة وهي “مانون ستيفان روس” والتي ألفت أكثر من عشرين كتابًا للأطفال وثلاث روايات للكبار. وهي تكتب بالويلزية فقط. وفازت مرتين بجائزة “ميدالية الدراما” بمهرجان “إيستيدفود الويلزي الوطني” وفازت بجائزة “ميدالية النثر” عام 2018، وقد أخذتها عن كتابها هذا “كتاب نيبو الأزرق”. الرواية نفسها تُعد مستقبلية ونوعًا ما تنبأت بما مر به العالم مؤخرًا، فهي اتنبأت بحدوث شيء ما غيَّر الحياة عمَّا ألفناها عليه، ثم تبدأ في الحكي عن العالم ما بعد النهاية. انتهى العالم.. ولم يتبقَ سواها وابنها.. وحيدين في عالم ما بعد “النهاية” في يومٍ عادي، تنقطع الكهرباء فجأة، تعم الفوضى.. الناس لا يعرفون ما يحدث. يقولون إن قنبلة ما انفجرت في مكان ما بالعالم، وأن حربًا نووية قد بدأت. لم تعرف “روينا” ما يجب عليها فعله، الأكيد هو أن عليها أن تنجو هي وابنها من نهاية العالم..

رواية كتاب نيبو الأزرق – مانون ستيفان روس

ومن تلك السحابة المرعبة التي تشبه المشروم، والتي هددت بشيء أكيد يعرفه كل من يراها.. انفجار ذري. في أجواء تشبه كثيرًا عالمنا اليوم، تتنبأ الكاتبة الويلزية “مانون ستيفان روس” بعالم قد وصل إلى “النهاية” ولم يعد له وجود. فهل ينجو إذًا أي أحد ظل على قيد الحياة؟ أم هل عليهم أن يكتفوا بالوحدة والفراغ؟ أم أن الحياة لا بد وستعود كما كانت؟

رواية أشبه بأفلام السينما السوداوية الأقرب في فكرتها لنهاية العالم، عن أم تنجو رفقة ابنها الصغير من سحابة نووية مميتة، وتستكين مع صغيرها في منزلهما النائي ويحاولان التغلب على شبح الموت والتمسك بالحياة وسط عزلة تامة، لدرجة الاعتياد عليها والشعور بالخوف من عودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل ذلك.

الرواية مقسمة إلى فصول تُروى على لسان الأم، وأخرى على لسان الابن، لتكتمل لدينا رؤية تامة عما يحدث لتلك العائلة الصغيرة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كتاب نيبو الأزرق pdf – مانون ستيفان روس
تحميل رواية كتاب نيبو الأزرق pdf – مانون ستيفان روس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى