تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب هالة والحياة – تأملات في الذات والمجتمع pdf – هالة كاظم

تحميل كتاب هالة والحياة – تأملات في الذات والمجتمع pdf – هالة كاظم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب هالة والحياة – تأملات في الذات والمجتمع pdf – هالة كاظم في هذا الكتاب تعيد هالة كاظم حوارها مع جميع فئات المجتمع، تطرح الأسئلة وتحاول أن تقدم سلسلة متنوعة من التجارب الحياتية المهمة، لتقول للآخر أن أهم سبيل للتعلم من الحياة هو خوض التجارب المختلفة و طرح الأسئلة المرتبطة بها دون مخاوف غير واقعية أو تردد خانق، كل ذلك على هيئة مواضيع مرتبطة أحياناً بالذات وأحياناً بالمجتمع المحيط لتقدم حالات إنسانية متنوعة من خلال ما تطرحه من أفكار وأمثلة.

 

الكتاب في مجمله كما تحب هي أن تسميه، رحلة جديدة أخرى لهالة، رحلة تأخذ فيها هي بجميع الأيادي التي ترغب بالمشاركة في هذه التجربة من خلال ”هالة والحياة“.
المؤلفة هالة كاظم هي رائدة أعمال اجتماعية، لديها برنامج رحلات فريد من نوعه للسيدات يركز على المشي بهدف الاستشفاء الروحي في مناطق مختلفة من العالم تحت مسمى رحلة التغيير. بالإضافة إلى الاستشارات الاجتماعية وورش العمل والبرامج الإعلامية التي تهدف إلى تطوير الذات والتحفيز، أصدرت هالة كتابها الأول تحت عنوان ”هالة والتغيير“.

تحميل كتاب هالة والحياة – تأملات في الذات والمجتمع pdf – هالة كاظم

تطرح في هذا الكتاب أسئلة حول عدد من التجارب الدقيقة والصعبة التي يتعرّض لها الإنسان في حياته الشخصية وحياته الإجتماعية، وتعرض أجوبة عن هذه الأسئلة مستقاة من إطلاعها على أحوال الناس في مواجهة الكثير من المواقف المُحَيِّرة. وهذه الأجوبة تأتي في إطار إيضاحات ونصائح تبسّط المُعقَّد، وتهوِّن من شأن ما يعتقده المرءُ مُحْبطاً، وتفتح نوافذ الأمل في ظُلمة اليأس. ومن مواضيع الكتاب: القلق، والحزن، والألم والوحدة، والشخصية المزدوجة، والانفصال عن الآخر، والانتقام وغير ذلك من المواضيع، التي يتعرَّض لها معظم الناس في حياتهم اليومية، ومنها تنبع أزماتهم، التي تحاول الكاتبة أن تستعرض أسبابها وتعرض الحلول الشافية لها

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب هالة والحياة - تأملات في الذات والمجتمع pdf – هالة كاظم
تحميل كتاب هالة والحياة – تأملات في الذات والمجتمع pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى