جديد وحصريات الساحرسير و تراجمكتب أدبية

تحميل كتاب هذه سبيلي pdf – أيمن العتوم

تحميل كتاب هذه سبيلي pdf – أيمن العتوم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب هذه سبيلي pdf – أيمن العتوم كُنْ مغامِرًا في الحياة، ومُقامرًا في الفُرص، ومُجازِفًا في الخِيارات. قد يقتل الألم الإبداع وقد يُحييه، أنتَ مَن تختار كيف تتّخذ من هذا الألم سُلّمًا لصعودك

أؤمن أنّني وُلِدتُ بنسخةٍ هي مختلفة تمامًا عن النُّسخة الّتي صِرتُها!! ليسَ لأنّنا – بشرًا – دائِمو التّحوّل، ولكنْ لأنّني خبأتُ نسخة الطّفولة منّي واحتفظتُ بها في إحدى زوايا عقلي، وما زلتُ أرجعُ إليها كي أرى كيف انبثقتُ منها وصرتُ تدريجيًّا إلى ما صرتُ إليه.
****
سأصحبكم في كتابٍ يُعرَض بطريقةٍ مُختلفة؛ أبسطُ فيه تجربتي في الحياة بأسلوبِ المشهديّات المُنتقاة، والسّرديّات المُكثّفة، والمواقف المُنتَجبة، وآمُلُ أنْ يكون مُلهِمًا لكم، مُعينًا على تحدّي الذّات والصّعوبات، واختِطاط الدّرب الّذي نرسمه لأنفسنا، لا ذلك الّذي يرسمه الآخرون لنا نِيابةً عنّا.
لم أتوقف عن اعتبار نفسي تلميذًا لحظةً واحدة، أنْ يكون لي أستاذٌ من النّاس أو الكتاب أو الطّبيعة أو التّجرِبة هو أسلوبي في هذه الحياة، التّوقُّف عن التّعلُّم موت، وانتِظار آراء الآخرين فيما نفعل موتٌ آخَر، وأنا قررّتُ أنْ أكون ما أريدُ أنْ أكون. سائرًا في الدّرب، ليس يَعنيني الوصول إلى الغاية بِقَدْر ما يَعنيني الاستمرار في السّير؛ فنحن تُشكّلنا دروبُنا الّتي نَمشيها.

تحميل كتاب هذه سبيلي

الروائي والشاعر الجميل (أيمن العتوم) يشاركنا في كتابه -والذي أقل ما يُقال عنه أنه كتاب مُلهم ومُحفز- سيرة حياته المملؤة بالكفاح، ومواجهة التحديدت والصعاب بنفس مملؤة ثقة بالله ويقينا بالنجاح. حيث نجد الإصرار وعدم اليأس في كل مراحل حياته.

يُحدثنا الكاتب الجميل عن طفولته وأهم التجارب التي أنحفرت في ذاكرته، يُحدثنا عن والده المميز ومكتبته الضخمة التي كانت بداياته فيها مع حُب القراءة، يحدثنا عن والدته وعن عائلته وإخوته.. يُحدثنا عن تجربته الشعرية ومتى بدأ كتابة الشعر، يحدثنا عن سجنه وأهم الدروس التي خرج بها من السجن، يُحدثنا عن دراسته للهندسة ومن بعدها اللغة العربية حتى حصوله على الدكتوراه، وأهم الدروس التي استفاد منها خلال تلك المرحلة.

يُحدثنا عن كيفية دخوله إلى عالم الرواية حتى أصبح أحد الروائيين الذي يُشار لهم بالبنان، يُحدثنا عن قراءاته النهمة وعشقه للكتب الذي بدأ معه منذ صغره واستمر حتى اليوم، حيثُ يملك الكاتب مكتبة بها قرابة الـ ٥٠ ألف كتاب. يُحدثنا عن دور القراءة قي حياته وأهميتها للأفراد والمجتمعات. يُحدثنا عن تجربته مع الكتابة، وكيف يكتب ومتى يكتب. كذلك يُهدينا أهم النصائح لمن أراد أن يكون النجاح حليفه بعد توفيق الله وعونه.

كتاب هذه سبيلي – أيمن العتوم

سيرة ملهمة تعلمتُ منها الكثير، على الرغم من أن عدد صفحات الكتاب (٥٥٦) صفحة من القطع الكبير، إلا أني لم أشعر بضخامة الكتاب، بل كنتُ مستمتعاً وأقرأه بشغف وعلى مهل وودت لو لم تنتهي صفحات الكتاب من روعة وفائدة ما أقرأه. سيرة تستحق القراءة وبشدة. ولا عجب في ذلك، فإن صاحبها قارئ نهم جداً. بورك قلمه

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ذائقة الموت : من هنا

2 – رواية كلمة الله : من هنا

3 – ديوان الزنابق : من هنا

4 – رواية يا صاحبى السجن : من هنا

5 – رواية حديث الجنود : من هنا

6 – رواية نفر من الجن : من هنا

7 – رواية يسمعون حسيسها : من هنا

8 – كتاب قلبي عليك حبيبتي : من هنا

9 – ديوان نبوءات الجائعين : من هنا

10 – رواية خاوية : من هنا

11 – رواية اسمه احمد : من هنا

12 – كتاب خذني إلى المسجد الأقصى : من هنا

13 – رواية تسعة عشر : من هنا

14 – رواية طريق جهنم : من هنا

15 – رواية أنا يوسف : من هنا

16 – رواية يوم مشهود : من هنا

17 – رواية رؤوس الشياطين : من هنا

18 – رواية أرض الله : من هنا

19 – رواية مسغبة : من هنا

20 – رواية صوت الحمير : من هنا

20 – رواية ستة : من هنا

21 – كتاب هذه سبيلي : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب هذه سبيلي pdf – أيمن العتوم
تحميل كتاب هذه سبيلي pdf – أيمن العتوم

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى