جديد وحصريات الساحرسير و تراجمكتب أدبية

تحميل كتاب وجدت أجوبتي pdf – باسل الأعرج

تحميل كتاب وجدت أجوبتي pdf – باسل الأعرج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب وجدت أجوبتي pdf – باسل الأعرج عنوان الكتاب مُستَلُّ من وصية الشهيد، ومرسوم بخط يده. يقع الكتاب في ٤٠٠ صفحة من القطع المتوسط، ويحتوي على كل ما كتبه الشهيد من أبحاث ومقالات وتدوينات، المنشورة منها وغير المنشورة، بالإضافة إلى سيرة شخصية للشهيد من ميلاده إلى استشهاده، ومختارات مما كُتب عن الشهيد وإليه، تتصدرها كلمة عائلة الشهيد في ذكراه السنوية الأولى.
تشكل كتابات الشهيد باسل في مجملها، بياناً سياسياً ثورياً، يجمع ما بين وضوح الرؤية المبنية على البحث والتحليل وما بين الموقف السياسي والأخلاقي المتسق مع هذه الرؤية. وإنّ إصدار هذا الكتاب لهو قيامٌ ببعض الواجب نحو الأجيال القادمة، في حفظ إرث ثقافتنا الوطنية الحقيقية المكتوبة بدم الشهادة وعرق التجربة، وذلك في مواجهة تحالف ثقافات الزيف الثلاث: ثقافة السلطة وثقافة الاستعمار وثقافة الارتزاق.
.وقد وُزعت نسخ من الكتاب في أمسية التأبين التي نظمتها عائلة الشهيد في قريته الولجة جنوب القدس

تحميل كتاب وجدت أجوبتي pdf

“أنا جيد، أعاني قليلًا من الوحدة والاغتراب كالعادة، يبدو أنه أصبح مألوفًا عندي لدرجة أنه لم يعد غريبًا عليّ، القرارات الصعبة تحتاج يا عزيزي الى حزمٍ وجزم، لكن كان بإمكاني أن أدلّك على شيء يخفف عندك بعضًا من ألمك، الأمر فيه ألم بكل تأكيد، حاول أن تتذكر أن أزمتك الوجودية فعلًا ترتبط بقضية سامية أكبر من أي صراع آخر، دع هذا الأمر في رأسك سيساعدك على تخطيه، دع فلسطين أمام عيونك”
– الشهيد باسل الأعرج

بعد التعمق في شخصية الباسل التي وجدت أنها صعبة التعمق , الباسل إنه وجد أجوبة لكل ما يريده هنا في فلسطين, من هبات شعبية, انتفاضات, اتفاقيات, وجد كل ما يريده قبل أن يستشهد, لا يزال لدي بعض من الأسئلة, التي قالها الباسل في الوصية ” فلتبحثوا أنتم, عن ماذا يا رفيق الدرب نبحث , أنبحث عن الوطن أو تتابع النكسات التي نتعرض لها, أم نبحث أن كيفية بقاؤنا هنا كيف نتعايشها,

كتاب وجدت أجوبتي – باسل الأعرج

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب وجدت أجوبتي pdf – باسل الأعرج
تحميل كتاب وجدت أجوبتي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى