جديد وحصريات الساحركتب علمية

تحميل كتاب وحوش أينشتاين pdf – کریس إمبي

تحميل كتاب وحوش أينشتاين pdf – کریس إمبي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب وحوش أينشتاين pdf – کریس إمبي علم الثقوب السوداء المذهل ، ودور تلك الثقوب السوداء في فهم ماضي كوننا ومستقبله. الثقوب السوداء هي الأجسام الأكثر تطرفا في الكون، لكنها مع ذلك منتشرة في كل مكان . فكل نجم ضخم يخلف وراه ثقبا اسود عند وفاته ، وتأوي كل مجرة ثقبا اسود ضخما في مركزها . وعلى نحو غامض مخيف تواصل هذه الأجرام العملاقة المظلمة إدهاش العلماء ، حتى الذين يمضون حياتهم في دراستها . ما الذي تشكل أولا ، المجرة أم ثقبها الأسود المركزي ؟ ماذا سيحدث إذا دخلت في إحدى هذه الثقوب السوداء ، الموت الفوري ام شيء أكثر غرابة ؟ بل ربما كان السؤال الأكثر أهمية هو : كيف لنا أن نعرف أي شيء عن تلك الثقوب السوداء يقينا ، هي بطبيعتها تقوم بتدمير المعلومات ؟

كتاب وحوش أينشتاين – کریس إمبي

في هذا الكتاب ، يصحب عالم الفلك الشهير « کریس إمبي » القراء في رحلة استكشافية لهذه الأسئلة وغيرها من خلال أحدث ما توصلت إليه الفيزياء الفلكية ، وكذلك دور تاريخ الثقوب السوداء في الفيزياء النظرية ، من تأكيد معادلات نسبية أينشتاين العامة إلى اختبار نظرية الأوتار . فيمزج هذا التاريخ بسرد مثير للظواهر التي شهدها العلماء أثناء رصد الثقوب السوداء ، كدوران النجوم واحتشادها كأسراب النحل حول مرکز مجرتنا ، والثقوب السوداء التي تؤدي رقصة جاذبية مع النجوم المرئية والصدام المدوي بين ثقبين أسودين ، الذي يطلق التموجات في الزمكان . ويكشف هذا الكتاب على نحو واضح وجذاب وعميق كيفية ارتباط فهمنا للثقوب السوداء ارتباطا جوهريا بطريقة فهمنا للكون وموقعنا داخله ، فمن أبسط الأسئلة إلى أشدها تعقيدا – من أصغر الجسيمات إلى طبيعة الزمكان نفسه – ربما تكون الثقوب السوداء هي مفتاح الفهم الأعمق للكون.

كتاب جيد و يستعرض حياة الثقوب السوداء من البداية حتى النهاية، و يحكي قصتها منذ ان كانت مجرد نظرية ثم كانت محط سخرية، حتى ان مسمى “ثقب اسود” كان قد أطلق من باب السخرية على هذه النظرية ثم اصبحت بعد ذلك حقيقة لابد منها.
الثقوب السوداء قد تمثل واحدة من أصعب الأمور التي يمكن تخيلها، و هي تمثل رعبا حقيقيا عند تأملها و قد تعتبر أخطر شيء موجود في هذا الكون.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب وحوش أينشتاين pdf – کریس إمبي
تحميل كتاب وحوش أينشتاين pdf – کریس إمبي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى