جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب يا أنت.. أنا pdf – إنجي مطاوع

تحميل كتاب يا أنت.. أنا pdf – إنجي مطاوع مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب يا أنت.. أنا pdf – إنجي مطاوع اقرأ كلماتي بشهية ملك عادل فتلهيك وتسليك، وستجد معي بحار من الحب تغريك، وعشق مثير يشاكس فيك، وحورية جنة رضوان تناديك، ومتاع الدنيا الفاني أسفل قدميك، وتصير رجل الأساطير بأقاصيصي حروف وكلمات إبداع خيال وحب وحنان أرويك أبدتها معك عن الرجل الشرقي فهو كيان لإنسان ساحر أخاذ، بالعقل والحكمة يمتاز، بخليط شقاوة وغيرة حب وأخلاق يتصف، ومزيج حب وحنية يمتلئ، رجل وقت الأزمات، طفل مشاكس في حضن أم وزوجة حليمة، حب ليال وعشق العمر، صاحب وصديق الأيام، رجل وصف لصعاب وخطوب تمر بإنسان، مواقف وأحداث قد تبدو جسام، تبنى وتشكل شخص، ليكون رجل بحياة، وليس مجرد ذكر ببطاقة إثبات، هو من أتمنى وأحلم برفقته حتى مماتي بين ذراعيه، وبنيل رضا الرحمن بدعاء وحب رجل شرقي أهواه ويهواني فآه منك يا أنت أهواك، ورغم الضعف البشري البادي أبغاك، أرجو حبك ورضاك، أتمنى فردوس الرحمن معك دون سواك، أرغب بحياة تمتلئ أحداثها بعينيك، يا أنت افهم واستوعب إشاراتي الغناء، فجفائي حب وعشق متيم وليس استغناء “يا أنت أهواك”.

كتاب يا أنت.. أنا – إنجي مطاوع

ستة بعد الثمانين رسالة وصلتني دون ساعي بريد، أتعلمين أن نحتا بحجم “ليل” جعلني أردف إلي عادة سيئة تدعي الغيرة الكلامية ، كل ضفة كان اسمها “ليل” ، كل نبض كان اسمه “ليل” ، كل الاسئلة التي مزقت واربكت وطعنت عمق الروح كانت تخرج مغلفة بشريط من معانيكي الخلابة ، بداية من إهداءك الأكبر من الأبجدية خالقنا وكأنكِ تصلين في هذه الصفحة بشكل مميز ، أستقطبني أسلوبك الباهر في تناسل الكلمات ورصفها بشكل جمالي وأنيق ، تجاوزت بين سطور الكتاب نشوة القرائة مما جعلني أميز الكثير من السطور حتى أعود إليها في القادم .
آه يا قلبي كيف تعيش ؟؟ ، سؤال كهذا مثلا كيف يُجاب عليه ، أقنعت نفسي أن الأهم من الإجابة هي الإستمتاع بالسؤال ، لذا أطرفتني الكثير من الاسئلة المؤلمة بحدسكِ الرائع والجميل حتى أنني وجدت نفسي بين خلجات الرسائل أطارد شبحا مرقني بخفة وحط فوق صدر الكتاب عنوانه المميز “يا أنت .. أنا “

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية روح وجسد : من هنا

2 – كتاب يا أنت.. أنا : من هنا

3 – كتاب ماذا لو : من هنا

4 – رواية شهرنان : من هنا

5 – رواية موت على قيد الحياة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب يا أنت.. أنا pdf
تحميل كتاب يا أنت.. أنا pdf – إنجي مطاوع

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى