جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية كل الحبال الرديئة pdf – ماجد شيحة

تحميل رواية كل الحبال الرديئة pdf – ماجد شيحة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كل الحبال الرديئة pdf – ماجد شيحة أنا الناجي الوحيد ولا فخر، عن نفسى أحكى، أنا إنسان الكدمات ولكنى لست بميت، أنا خيال المآته يا عروس الشمع المتقن الصنع، لم تنطبع على رأسي نقرات العصافير الجريئة ولم يفزعني جذبها لحشو القش من بطني ولا قرض الفئران لثوبي ولا أذابتني الشمس كما أذابتك، أتيت وذهبت وصلت وجلت كثيرا وعندما اشتدت الشمس حملوك إلى الظل الظليل خوفا عليك، أنت صاحب المعجزات وأنا الكافر الوحيد بها، ها أنا ذا أحكى عن نفسى ولكنك ستجد ألف فم يحكى عن بطولاتك الزائفة.

تحميل رواية كل الحبال الرديئة pdf – ماجد شيحة

تمكُن ماجد شيحة من اللغة أمر لا يُمارى، كل الحبال الرديئة مجموعة قصص قصيرة لا يتقيد الكاتب بوضع بداية محددة لها ولا نهاية مشبعة، ولكنها رغم ذلك تجذبك إليها وتوقعك في حبائل سطورها المغزولة ببراعة كاتب شديد التمكن من أدواته. قصص كثيرة لا تخلو من رمزية سهلة التأويل، الكتاب في مجمله جيد والقصص تجعلك تلهث خلفها لا تريد تركها، لكني استمتعت برواية ماجد شيحة البديعة درب الأربعين أكثر مما استمتعت بقصصه القصيرة.

أن تقرأ قصص قصيرة مجمعة في كتاب و تشدك بهذا الشكل كأنك تقرأ رواية شئ غريب خاصة إن كانت ليست رعب أو فانتازيا و لا تحتوي على أي جرائم.
ماجد إنسان موهووووووووووب… له أسلوبه الخاص و مفرداته المختلفة…
قصصه لها روح مختلفة عن أي قصص قصيرة قرأتها من قبل
كتاب رائع، يستحق القراءة
عجبني…

 

مجموعة قصصية ، خفيفة وجيدة ، تدور أغلب قصصها عن حكايات وذكريات طفل وتفاصيل حياته في ريف مصر فترة الثمانينيات ربما، وكذا عن أحداث حياة شاب في عمله ووظيفته البسيطة وذكرياته..

أسلوب ماجد شيحة هنا أفضل بكثييييير من أسلوبه في روايته التي قرأتها زمان: “سلفي يكتب الروايات سراً ” ، خاصةً قدراته الفنية الجميلة في التشبيهات وبعض الرمزية ..

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية درب الأربعين : من هنا

2 – رواية إيلات : من هنا

3 – رواية كل الحبال الرديئة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كل الحبال الرديئة pdf – ماجد شيحة
تحميل رواية كل الحبال الرديئة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى