جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية كونت مونت كريستو pdf – ألكسندر دوما

تحميل رواية كونت مونت كريستو pdf – ألكسندر دوما مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كونت مونت كريستو pdf – ألكسندر دوما أول ترجمة عربية كاملة لرائعة ألكسندر دوما ترجمة: محمد آيت حنا واحدة من أهم كلاسيكيات الأدب، والرواية التي مازالت، إلى اليوم، مصدرًا للانبهار، وواحدة من روايات قلة قرأها ويقرأها الملايين من القراء حول العالم.
وتدور الرواية، السفينة فرعون التى ترسو فى مرفأ مرسيليا بأمان، يكافئ مالكها البحار الشاب إدموند دونتيس (شاب فى الثامنة عشر من عمره رقيق وطيب له عينان سوداوان كشعره كان منظره بسيطاً ولكنه واثق من نفسه) الذى تولى قيادتها بعد وفاة ربانها لوكلير ويعيّنه مكانه.

في قصة رومانسية، وعلى خلفية الحقبة النابليونية وانقسامات المجتمع الفرنسي بين أنصار الملكية وأنصار نابليون، كتب ألكسندر دوما رائعته “كونت مونت كريستو”، لتتحول إلى واحدة من الأعمال العظيمة في تاريخ الأدب، وتحظى بشهرة وانتشار واسعين منذ صدورها في العام 1844. وتُعاد طباعتها وترجمتها إلى كل لغات العالم، مرة بعد مرة، لتتكرّس كواحدة من الأعمال الكلاسيكية الكبرى.

رواية كونت مونت كريستو – ألكسندر دوما

إدمون دانتس، الشاب الطموح والمرح، يتعرض لمكيدة تؤدي إلى اعتقاله يوم تحقق فرحته بالزواج من حبيبته الجميلة مرسيدس. ويقع بين يدي قاض يودعه السجن دون محاكمة ليُسجن ظلمًا لأربعة عشر عامًا في أشد الظروف قساوة. لكن الأب فاريا المتهم بالجنون يفتح له باب الأمل من طريق غير متوقع.

يفر إدمون دانتس من سجنه الانفرادي معرضًا نفسه للموت، لكنه ينجو. يخرج ليرى أن الذين أدخلوه السجن ظلمًا صاروا شخصيات كبيرة عن طريق الكذب والغش. يبدأ كونت مونت كريستو عملية انتقام متقنة الصنع في سياق رسم صورة للمجتمع الفرنسي في تلك الفترة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كونت مونت كريستو pdf – ألكسندر دوما
تحميل رواية كونت مونت كريستو pdf – ألكسندر دوما

تحميل مباشر الجزء الأول : من هنا

تحميل مباشر الجزء الثاني : من هنا

تحميل مباشر الجزء الثالث : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى