جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية لكل ما له pdf – ليوناردو شاشا

تحميل رواية لكل ما له pdf – ليوناردو شاشا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لكل ما له pdf – ليوناردو شاشا تلك الشّخصيّة، التي استعادت عنها أرملة مانّو ذكريات عن خباثات صغيرة لبنات المدرسة الدّاخليّة، وعن ظلّ راهبة كانت تعشقها. تلك الشّخصيّة كانت جالسةً أمام لاورانا، تحت ضياء خافت يدخل المكان بالكاد عبر الستائر الثقيلة التي أُسدلت كدلالة حِداد. وكانت دلالات الحِداد منتشرة في أرجاء المنزل جميعها، كما غُطّيت المرايا بأقمشة سوداء أو داكنة، وكان أكثر الأمور تعبيراً عن الحِداد تلك صورة فوتوغرافية بالحجم الطّبيعيّ، أعدّها المصوّر الفوتوغرافي في مركز المحافظة، وجلس ليضيف إليها الرتوش بكآبة فظيعة، وبعلائم الحِداد سواء في البدلة التي كان يرتديها المرحوم أو في ربطة عنقه (فالذائقة المجتمعية والجماليّة للمصوّر الفوتوغرافيّ، جعلته يؤمن بأنّه ينبغي على سيماء الموتى جميعهم أن تحمل دلالات عن الموت نفسه حين تُنتج صورهم لغرض الحِداد). كانت تلك الصور تُعبّر جميعها عن حالة من الحزن القاتم، فيما تُفصح الشفتان والنظرة المُتعبة المتوسّلة عن إنهاك متكاسل. كان الضياء الضئيل الذي يُنير الصورة يُظهِر الميت وكأنّه ممثّل كوميدي ثانوي، جُمِّلَ بمكياج شخصية خياليّة.

رواية لكل ما له – ليوناردو شاشا

من أكتر الروايات البوليسية اللي قراتها تشويقا و تعقيداً وربط للأحداث
والمميز فيها أكتر ربطها بسياسة إيطاليا بأكملها بجريمة قتل بطريقة مبهرة!

تبدأ الأحداث عندما يتلقي صيدلي في مدينة صغيرة بإيطاليا رسالة تهديد تقوده لحتفه هو و دكتور في المدينة، و يبدأ الأستاذ لاورانا تتبع الجريمة بعد فشل الشرطة في الوصول إلى القاتل

المميز في تتبع خط سير وكشف لاورانا للحقائق، أنه لا يفعلها بدافع حبه للحق أو رغبته في تقديم المجرمين للعدالة (يصل به الأمر في النهاية أنه يبدأ بالتعاطف مع المجرمين بعد تعرفه عليهم) ولكنه يفعلها بدافع حب الإستكشاف فقط.

يقوده كل خيط جديد إلى دليل جديد يدفعه إلى معاودة المحاولة بعد محاولته التخلي عن القضية و التركيز على مهنته كأستاذ للتاريخ و أبحاثه الأدبية
النهاية من النوع المفاجئ، وهي من أفضل ما قرأت.

الفكرة أن في الحوارات بين البطل و شخصيات مختلفة يتم إقحام سياسة إيطاليا و تعاملات الكنيسة و المافيا بطريقة تكاد تكون طبيعية، فلا تشعر أنها مقحمة على الرواية، وحتى الشخصيات توضح الفساد الذي كانت تعانيه إيطاليا.

رواية أنصح بها جداً

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية نهار البومة : من هنا

2 – رواية لكل ما له : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لكل ما له pdf – ليوناردو شاشا
تحميل رواية لكل ما له pdf – ليوناردو شاشا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى