جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية مخاوف نهاية العمر pdf – عادل عصمت

تحميل رواية مخاوف نهاية العمر pdf – عادل عصمت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مخاوف نهاية العمر pdf – عادل عصمت يقدم لنا عادل عصمت في روايته عالماً شديد الخصوصية، عالم المدن الصغيرة الفريد، والبشر في هذه الأماكن المتأرجحة بين الريف والمدينة. ينصت عادل عصمت بحب وفهم لأرواحهم المنهكة في عبورهم تلك الشوارع والغيطان والبيوت، إلى طموحاتهم الصغيرة وأحلامهم البسيطة، وكذلك نزواتهم وخيباتهم وأطماعهم.
فى “”مخاوف نهاية العمر”” –كعادته- يملك الكاتب حسا عاليا بشخوصه، حسا رحيما، جعل من لغته تهويدات شفافة لبنى الإنسان وهم يخوضون معاركهم الصغيرة أو الكبيرة مع الحياة، إذ يمتلك نبرة قص فريدة، شكلها من كلمات رؤوفة ،حانية، سلسة وعميقة فى آن واحد، تكشف عن الهشاشة فى ادعاء القوة، وعن الأسى فى لحظات الفرح، وعن الإنساني المشترك بيننا جميعا، دون انفعال زائد أو استعراض لغوي متحذلق، وبسلاسة مقصودة يصاحب عادل عصمت شخصياته ويرسم ملامح عالمه الخاص.

نصاحب القاص المغترب والفتى الباحث عن وطن والرجل العائد من حرب الخليج والفتاة التى غاصت فى النيل والسيدة التى تخشى نعيق الغراب وغيرهم من الأشخاص، ونكتشف شيئا فشيئا أن قصص عادل عصمت شأنها شأن رواياته قادرة على إدهاشنا بما هو بسيط وإنساني في الأساس.

رواية مخاوف نهاية العمر – عادل عصمت

في كتب بعد الانتهاء منها بحس إني شفافة زي لوح إزاز، يمكن التشبيه الأفضل إني بتحول لكائن شفاف، اللحم والجلد بيختفوا وبحس إن أعضائي الداخلية، أوردتي وشراييني والدم اللي بيدور بينهم مكشوف، لدرجة إني بحس بالهواء بيمس شراييني فعلاً. وبحس بميل للسكوت، مش حزن بس هشاشة..شيء ما أكبر من الكلام حتى مش عارفة أعبر عنه بالفصحى، العامية أكثر انكشافاً زي قلبي المكشوف دلوقت. ومهما أعدت قراية الكتب دي مرات ومرات بيفضل الإحساس ده يلفني..الكتب دي هي ما تُشكلني زي المجموعة دي.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية صوت الغراب : من هنا

2 – رواية حياة مستقرة : من هنا

3 – رواية حالات ريم : من هنا

4 – رواية الوصايا : من هنا

5 – رواية حكايات يوسف تادرس : من هنا

6 – رواية أيام النوافذ الزرقاء : من هنا

7 – رواية مخاوف نهاية العمر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مخاوف نهاية العمر pdf – عادل عصمت
تحميل رواية مخاوف نهاية العمر pdf – عادل عصمت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى