روايات مترجمة

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf – سالمة بنت سعيد بن سلطان

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf – سالمة بنت سعيد بن سلطان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf – سالمة بنت سعيد بن سلطان رواية أشبه بسيرة ذاتية للكاتبة أميرة شرقية عربية وابنة سلطان عربي كبير تخرج قبل اكثر من مائة عام على تقاليد قومها فتتزوج شابا المانيا وتهجر من اجله وطنها وملك ابيها وتترك حياة العز والقصور لتطوح بها الاقدار في ديار الغربة بين لندن وبرلين، وتستبدل حياة الاختلاط والسفور في اوروبا بحياة الحريم والحجاب في الشرق وباسمها العربي السيدة سالمة بنت سعيد اسما اعجميا هو البرنسيس اميلي روث، ثم تضيق بها الحياة بعد عشرين عاما، او تضيق هي ذرعا بالحياة الاوروبية فتحن الى الرجوع الى وطنها الاول، ولكن ابواب العودة تغلق في وجهها فتعكف تكتب باللغة الالمانية قصة حياتها وتجاربها وتستعيد ذكريات بلادها وبني قومها.

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf – سالمة بنت سعيد بن سلطان

هذه القصة الغريبة النادرة التي تكاد ان تشبه قصص الخيال والتي ندر من سمع بها في الشرق رغم شيوعها في الغرب هي موضوع هذا الكتاب الذي نقدم الى قراء العربية ترجمته اليوم، والاميرة هي السيدة سالمة ابنة السيد سعيد بن سلطان، سلطان عمان وزنجبار (1804- 1856) وحفيد الامام احمد بن سعيد مؤسس السلالة الحاكمة في عمان.

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية – سالمة بنت سعيد بن سلطان

من المثير قراءة سيرة شخصية لأحدى الأميرات العربيات.
وصف حياة القصور وبذخها الشديد أمر لا يكاد استيعابه بصراحة.
كذلك طريقتها في سرد حياة المحظيات والعبيد وكأن الأمر حقاً مذهل ورائع وملون بكل ألوان السعادة والغبطة.
مثير جداً الكتاب، إنه يفتح الباب لأن يتسلل ضوء المعرفة على جانب لايمكن لنا سكان الحاضر أن نعرفه عن بنات المحظيات وعيشتهم.
ويالها من إمرأة محبة للمغامرة

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf

الكتاب رائع جدا و مليء بالمعلومات عن تاريخ زنجبار و كيف كانت الحياة هناك . تحدثة الاميرة عن الحياة الاجتماعية و الحياة العائلية الخاصة بسلطان زنجبار ثم عن حياتها و غربتها عن بلادها و اهلها . من يقرأ الكتاب يدرك معنى تقلب الدهر , فكيف كانت زنجبار و كيف اصبحت اليوم .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf – سالمة بنت سعيد بن سلطان
تحميل رواية مذكرات أميرة عربية pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى