جديد وحصريات الساحركتب دينية

تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن pdf – كارلوتا جيزن

تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن pdf – كارلوتا جيزن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن pdf – كارلوتا جيزن توجد في هذه الأيام كتبٌ على شبكات الانترنت، خاصة بموضوع هرمجدُّون كتبها يهود ومسيحيون من وجهة نظرهم التي فيها الكثير من المغالطات التي يمكن أن تقنع القارئ المسلم، إلا أنها تسيء إلى الحقيقة. إن معركة هرمجدون قد وقعت في أيام أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ولن تقع هذه الأيام ولا بعدها، كما يقول اليهود والمسيحيون. وهذا يخالف ما جاء على شبكات الانترنت. وأما الغرض من بث الأباطيل حول هرمجدون هو أن اليهود المتشبثون بالأراضي التي اغتصبوها لديهم فزع شديد من حرب الفلسطينيين ضدهم، حتى أن من اليهود من يفضل العودة من حيث أتى من دول العالم،

تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن – كارلوتا جيزن

ومنهم من يفضل عدم النزوح إلى فلسطين مخافة من الفلسطينيين وحربهم ضدهم. ولو أن الأمور استمرت على هذا الحال قتلاً وعدم هجرة، لخلت منهم الأرض ورجعت إلى أهلها. لذا أشاع اليهود في العالم أن معركة هرمجدون لم تحصل، وأن المسيح المنتظر سيظهر في هذه الأيام، وسيقود الأخيار بنفسه إلى حرب الأشرار في فلسطين في سهل جبل مجدو. وسيتم النصر على المسلمين وسيؤسس المسيح المنتظر ملكوت الله في فلسطين ويمده إلى جميع ممالك العالم التي ستدخل في ملكوته. وفي هذا الكتاب يحاول المؤلف دحض هذه المزاعم ليضع الحق في نصابه، وليظهر للمسلمين ما يضمره أهل الكتاب، لصد الناس عن الإسلام.

تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن pdf

في هذه الأيام يحاربوننا نحن المسلمين على الانترنت. ويرددون مقالات أسلافهم عن القرآن الكريم. فيقولون : إنه أساطير الأولين. ويقولون عن محمد النبي الكريم : إنه ساحب أو مجنون. ويحرفون حقائق التاريخ لئلا يستدل بها المسلمون على صحة الدين. ويسبون الصحابة الكرام الذين بلغوا القرآن إلى العالم كاملًا غير منقوص. وهكذا من المفتريات والكذب.

كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن – كارلوتا جيزن

وقد شغلوا المسلمين بكلام عن “معركة هرمجدون” وها نحن نبين كلامهم عنها. واختلاف علماء المسلمين فيها في هذا الكتاب. وليس لنا من غرض إلا بيان الحق من أجل الحق. ومن كلامهم على الانترنت بحث كتبه عالم من علماء البهائيين اسمه “كارلوتا جيزن” عنوانه “معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الله في اعتقاد البهائيين” وسوف نذكره بنصه. ونمهد له بما يوضح معناه.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن pdf – كارلوتا جيزن
تحميل كتاب معركة هرمجدون وتأسيس مملكة الرب في التوراة والإنجيل والقرآن pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى