جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf – سام سافاج

تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf – سام سافاج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf – سام سافاج كيف استطاع سام سافاج أن يهب جنة من كتب لجرذ صغير اسمه فرمين ؟ وأن يجعل جنته هذه في أسفل مكتبة صغيرة بميدان سكولاي في بوسطن ؟

يمضي فرمين على منهاج ” ألف ليلة وليلة ” يُخرج الحكاية من الأخرى ، بينما يتقفى حياة صديق بشري يحبه من طرف واحد لأنه يراه بعين الكلمات ، حتى يقع بين يدي صديق آخر ينقذه من الموت .

لطالما اعتقدت أن كل شيء سوف يدوم إلى الأبد . ولكن ذلك غير صحيح. وفي الواقع، لاشيء يوجد أكثر من لحظة واحدة ، باستثناء ما نتمسك به في ذاكرتنا.

فيرمين أو إرني هو جرذ ، وهو بطل هذه الرواية المحبوكة بكل صنعات الأدب العتيد القادر على الطفو فوق سطح الزمن، تكاد تنسى أنه جرذ ضعيف الجسد نحيل القوام يغلف عظامه المنحوته بالشكل المؤهل لصناعة العباقرة والأدباء ، فرو رمادي أشعث من كثرة فضوله واستنفاره نحو أمكنة غير عادية!

تمكن فيرمين من النجاة أولا وسط اثنى عشر أخا وأختا ، يتوافقون مع عدد أثداء أمه المنتشية بالسُكْرِ كل يوم ، وفيما يبدو أن رقم ثلاثة عشر كان عبئا على نفسه ، ودافعا للاسراع بتفريغه نحو مصيره ، وقد أتاح له هذا الاجحاف أن ينسل إلى قبو مكتبة “بيمبروك” يقرض الكتب التي تسنى له فيما بعد التشبع بها بشكل مناهض لأول شعور بالشبع قد استعاره منها.

 

رواية مغامرات قارض كتب – سام سافاج

عند بعض منعطفات الرواية ، وأنا وحيدة بالمعنى الحرفي لهذه الكلمة ، كنت أقول لهذه القوة الساكنة الجاثمة على عالمي المضاء بهذا النوع من الأدب ، أني قد وجدت نسختي الأدبية ، فلا يلزمني دوما أن يكون رفيق روحي من البشر! حتى أن جيري صديق فيرمين كان يخبره أنه يشعر بالأسف لأنه من البشر! وأمام هذه الرواية أنا أشعر بذات الأسف ، حينما كان يمكن لي أن أتشكل على هيئة ورقة أو رؤية ، أو كيان لطيف ومتشبع بروح أدبية لن يختزلها الموت بأي شكلا من أشكاله!

المؤلف سام سافاج ، هو هذا الإنسان المتمثل في هيئة بشرية ولا أظنه كذلك ، لقد عاهد العديد من الأعمال الأدبية والمؤلفات العلمية والمؤرخة وطرحها على صفحات مغامرات بطله ، ووضع بين يدي اشكالية الوثوق بالعودة إلى براثن الحياة بعد مطالعة كتاب ما أو رواية كانت هي الملاذ الوحيد الذي نختبأ من حياتنا داخله ! وبعد كل مشقة الهبت مخيلتي الراكدة منذ زمن وفجوة بين الماضي والحاضر والذات الآنية وما كنت عليها سحب مني المضمون الذي كنت أتخيله وتركني في عراء الوهم والبرد والتجرد من كل امداداتي الذاتية القادرة على تهدئتي ، لن أهدأ ولو قطعت العالم ركضا على قدمي المنتفخة ، ولو جبت الشوارع ليلا وأخبرت الجميع عن جمال وعلو وفخامة هذه الرواية وصدقوني وهدأوا من روعي ، لن أهدأ ، مستحيل!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf – سام سافاج
تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf – سام سافاج

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى