جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية مكان صغير في الكون pdf – آن إم. مارتن

تحميل رواية مكان صغير في الكون pdf – آن إم. مارتن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مكان صغير في الكون pdf – آن إم. مارتن تفضل هاتي أوين أن تغوص في حياة مدينتها الصغيرة على أن تفكر في العالم الواسع البعيد, لكن خلال فصل الصيف ينقلب عالمها بعد الوصول المفاجئ لخال لم يتكلم عنه أحد من قبل.

لكل منا مكان صغير فى هذا الكون ..قد يكون حضن أحدهم .. أو بيت العرزال فوق الشجرة ..أو الكوخ الهادئ المطل على بحيرة ما تهيج صيفا وتهدا شتاءا … والكون قد يعنى لنا المهرجان الذى يمر بقريتنا فيمكث عدة أيام ويمضى او كمغامرة غير محسوبة العواقب فى التأرجح دون ربط أحزمة الأمان ..او فى اقتحام عالم شخص اخر دون أن يدعوك ..هو فقط فتح لك الباب وترك الخيار لك فاما ان تدخل أو تترك الرياح تفعل فعلتها وتوصد ما كان موصدا دوما من الأبواب .. ولكنها دخلت عالمه وتحدثت لغته و ارتبطت بمكانه فى هذا العالم فصارا صديقين ..ولكنه قرر العودة الى البيت حيث لا ألم ولا جدة تعشق الكمال وتكره المشاعر ولا معايير عالية يطالبنا بها ذاك العالم ..عاد متمنيا أن يكون ك”ادم” فى عودته للجنة وكأنه تعهد ضمنيا بانه ليس مهتما بالخلود كى يأكل من الشجرة …هو فقط يرجو السعادة وقد تيقن انها..ليست فى هذا الكون ..

وعن الرواية ..بسيطة .. مفعمة بالمشاعر الضمنية ..ليس بها حبكة واضحة هى فقط تتابع احداث ينتهى نهاية درامية ..وعن الشخصيات .. لطيفة وهادئة ولكنها تترك بصمة فى ذهن القارىء كقدم المارين على الرمال

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مكان صغير في الكون pdf – آن إم. مارتن
تحميل رواية مكان صغير في الكون pdf – آن إم. مارتن

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى