أدب الرحلاتكتب تاريخ

تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf – أدولفو ريفادينيرا

تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf – أدولفو ريفادينيرا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf – أدولفو ريفادينيرا الإسباني أدولفو يقوم بسفر الى بلاد العراق والشام ومابينهم بما فيها شمال العراق وغور الأردن . مدفوعا بالفضول والشغف الى التعرف على بلاد الحضارات القديمة . كان ذلك في النصف الثاني من القرن التاسع عشر .
مناظر تنقل بدايات انهيار الدولة والسلطة العثمانية وبدايات الاحتلال الانجليزي والفرنسي على تلك النواحي .

تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf – أدولفو ريفادينيرا

أهمية الكتاب أنه من كتب الرحالة القليلة التي كتبت بالاسبانية عن شمال الجزيرة . وظهر في وقت العتمة الثقافية بين العربية والإسبانية .
الكتاب لقى صدى واسعا طوال ٦٠ سنة تقريبا لدى المتحدثين بالإسبانية وخاصة في الدول اللاتينية. وكان بوابة لبعض الروائيين لكتابة رواياته مستمدا تصوراته من خلال الكتاب مثل التشيلي خوسييه باراس وروايته : بريد بغداد .

تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf – أدولفو ريفادينيرا

المعنى الكامل في أن تترك رأيك الشخصي وذاتك خارج الكتابة وتعتمد على وصف ما تراه فقط. يوضح هذا صريحًا عندما علّق على الأجانب الذين سبقوه في مثل هذا الخط من الكتابة وقال: (والواقع أن مؤلفاتهم تلك، لا تتميّز بدقتها، كما تعكس بصورة مُبالغ فيها شخصية مؤلفيها الانفعالية). الفكرة واضحة والطريق مرسوم بدقّة نحوَّ الهدف الذي أراده.. فكرة الشغف أساسًا تكفي هنا, فكرة الرحلة من وإلى هذه المناطق فيها من المتعة الشيء الكثير. أستطيع أن أُضيف قولًا متواضعًا على من سبقني: أدلفو ريفادينيرا نجح في إيصال صورة حقيقية ودقيقة لنا من هذه الرحلة, عبر هذا الكتاب.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf – أدولفو ريفادينيرا
تحميل كتاب من سيلان إلى دمشق pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى