جديد وحصريات الساحرسير و تراجمكتب مترجمةكتب منوعة

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر من إم تي في إلى مكة

قصة نجاحات وإخفاقات، ومن تجربة إنسانية مليئة بالمواعظ، وسيرة روحية لكفاح صحفية غربية عاشت حياة اللهو

والترف المادي بكل أنواعه وألوانه، ورحلة أدبية فنية فلسفية بلغة بسيطة لكنها عميقة المعنى، تعيد فيها المؤلفة

اكتشاف ذاتها ومجتمعها، وتوضح السعادة الروحية التي غمرتها بعدما رأت الحق وآمنت به وصدحت بمكنونه في

مشارق الأرض وغربها، وترسم للقارئ كيف أن هذا الدين الإسلامي العظيم يفتح القلوب وينير العقول ويشق

طريقه بين خضمِّ الثقافات العالمية المختلفة، وكيف يفجر الحبُّ ينابيع التواصل بين البشر، ويطوي الزمان والمكان.

حقًّا إن الدين الحنيف انتصر بأخلاق المسلمين لا باسيوفهم، وبفعلهم قبل قولهم، وبإخلاصهم لله عز وجل،

لا لدعوى باطلة، أو لصالح عقيدة مزيفة

 

يأتي عرض هذا الكتاب في مرحلة يتعرض فيها الإسلام في الغرب إلى الإساءة بسبب الأحكام المسبقة التي تروج لها وسائل إعلام وجهات سياسية ودينية مشبوهة. وهدف نشر الكتاب هو تقديم صورة عن حياة امرأة ألمانية كانت تحظى بشهرة واسعة بعد اعتناقها الإسلام. قالت كريستيانه إن حياتها تغيرت جذريا وهي تعيش كإمرأة مسلمة عصرية في مدينة لندن، لا ترتدي الحجاب ومثل السابق تعمل كمقدمة برامج في حفلات ومهرجانات. لكن المواضيع التي تتحدث عنها وتشغلها تختلف عن السابق كليا إذ تفضل الحديث عن حبها لخاتم الأنبياء سيدنا محمد”صلعم” وليس عن المشاكل الخاصة للمغنية الأمريكية مادونا.

وأبلغت صحيفة”فيلت أم زونتاج” أنها نادرا ما تحضر حفلات وأقلعت عن تناول الكحول ولحم الخنزير وتدعو الشبيبة إلى ممارسة الجنس بعد الزواج.

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر

تتحدث كريستيانه بيكر في كتابها عن التحول الجذري في حياتها الذي كما تقول بدأ في عام 1991 حين كانت في قمة شهرتها لكنها لم تكن سعيدة في حياتها. ذلك أن الشهرة والعمل على مدار الساعة عرضها إلى ضغط نفسي كبير، كل النجاح لم يوفر لها حياة سعيدة إلى أن حصل ما غير حياتها رأسا على عقب. خلال حضورها حفل عشاء في منزل زميلة لها تعرفت على شاب باكستاني يدعى عمران خان وكان نجما في لعبة الكريكيت. سرعان ما عاشا قصة حب سرا لأنه مسلم وكان ارتباطه بإمرأة دون زواج مسألة صعبة.

 

تعرفت كريستيانه على الإسلام من خلال عمران وبدأت تقرأ المصحف الشريف تبعها زيارة إلى باكستان حيث أعجبت كثيرا بكبرياء الناس رغم الفقر المدقع الذي يعيشون فيه وصراعهم اليومي من أجل الحصول على القوت وخاصة تقاسمهم الرغيف ومع كل ذلك شعورا منهم بأن الله معهم. في عام 1995 انفصلا عن بعض وكان هذا بعدما نصح رجل دين عمران خان بإنهاء العلاقة غير الشرعية وبعد أشهر قليلة تزوج يميمة جولدسميث ابنة ملياردير بريطاني التي اعتنقت الإسلام حبا بزوجها. أما اليوم فقد تطلقا ويميمة جولدسميث صديقة لكريستيانه.

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر

ذهب عمران ولكن كريستيانه ظلت متمسكة بالإسلام وتعمقت به وتعترف حتى اليوم أنها مدينة كثيرا لعمران لأنه كان السبب في تعرفها على الإسلام. بعد انفصالهما قررت بنفسها اعتناق الإسلام عن قناعة وتقول اليوم إنها سعيدة جدا لأنها أقدمت على هذه الخطوة.

 

كان عمران يعرض عليها أفكاره عن الدنيا، الحياة والآخرة، ويشير دائما إلى الإسلام ويطلعها على الكتب التي يقرأها عن الإسلام ويفند الأحكام المسبقة التي كانت عالقة في عقلها وسرعان ما اكتشفت أن لديها الكثير من الأحكام المسبقة وقالت إن هذه الأحكام منتشرة في جميع بلدان الغرب والسر أن الناس يستقون معلوماتهم عن الإسلام من وسائل الإعلام ولا يفكرون بالسعي لمعرفة الإسلام من خلال قراءة القرآن أو زيارة مسجد والحديث إلى الإمام. وكريستيانه بيكر واحدة من مئات الأكاديميين الألمان الذين اعتنقوا الإسلام رغم الأحكام المسبقة والدعاية المضادة وبعد أن وجدوا إجابات على أسئلتهم والسعادة في الإسلام

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر

وقالت كريستيانه: كنت قبل أن أتعرف على عمران أعاني من مشكلات كثيرة في حياتي ولم أكن سعيدة رغم الشهرة والحفلات لكنني كنت أشعر بفراغ ما في نفسي وكنت أفتقد شيء اسمه الحب. كانت علاقتها مع عمران جسر الوصول إلى حب الله تعالى كما تؤكد وشاهدت في باكستان كيف أن الناس يقبلون بكل حب على أعمال الخير والبر ووقفت على نشاطات متبرعين أقاموا مستشفى لعلاج الفقراء مجانا وشاهدت الضياء يشع في عيون الناس واكتشفت أن الناس يحبون ويحترمون بعضهم بسبب إيمانهم الشديد بالإسلام.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf – كريستيانا باكر
تحميل كتاب من MTV الى مكة كيف غير الاسلام حياتي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى