جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية نزيلة قصر وايلدفيل pdf – آن برونته

تحميل رواية نزيلة قصر وايلدفيل pdf – آن برونته مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نزيلة قصر وايلدفيل pdf – آن برونته رواية تتسم بالقوة والواقعية، وقد تشعرك بالصدمة عندما تتذكر طبيعة المجتمع في الفترة الزمنية التي تم إطلاقها فيها، فهي تتحدى الأعراف السائدة آنذاك وهي تتطرق للقمع الذي تعانيه النساء ومفهوم الخطيئة والدين بالإضافة للخيانة والتفكّك الأسري الذي ينتج عنها، كل ذلك عبر التصوير الواقعي لكفاح امرأة من أجل نيل استقلالها وحريتها من تلك الأغلال.
بتقديمها لهذه الرواية في أوائل القرن التاسع عشر اكتسبت آن برونته مكانة خاصة في الأدب الإنجليزي على الرغم من قلة أعمالها حيث تنبري في دفاع شرس عن حقوق النساء في مواجهة الإساءة النفسية من أزواجهن ومجتمعهن، وعلى الرغم من الهجوم القاسي الذي تلقّته هي والرواية إلا أنها أصبحت من أكثر الكتب مبيعاً بل ومنافساً لرواية جين آير لشقيقتها الكبرى شارلوت برونته، لكن بعد وفاة آن في عام 1849 وبعد سنة من إصدار الرواية، منعت شارلوت نفسها الناشرين من إعادة طبعها بعذر “أن الرواية كانت خطأ كاملاً” لأنه “لا يمكن تصور شيء أقل انسجاماً مع طبيعة الكاتبة”؛ بعبارة أخرى كانت تقول أن آن شابة محترمة من عائلة موقّرة ومن الظلم أن يحكم عليها الغرباء لكتابتها رواية مليئة بمشاهد الإساءة والسكر المزعجة.
مع ذلك، وعلى الرغم من الهجوم الذي طالها وطال العمل، استمرت الرواية في الإنتشار وترسّخت كواحدة من كلاسيكيات الأدب الإنكليزي وصنّفتها البي بي سي ضمن واحدة من مائة رواية شكّلت عالمنا الحالي.

رواية نزيلة قصر وايلدفيل – آن برونته

رواية قوية تتحدث عن مواضيع حساسة ونادرة الطرح بالنسبة للفترة التي طُرِحَت فيها -القرن التاسع عشر-..
عن معاناة النساء، الزواج، إدمان الكحول، النظرة الدونية، الطبقية، الخيانة الزوجية.. (مفهوم حياة المرأة آنذاك)..

عن حياة (هيلين غراهام) الأرملة الشابة التي قطنت قصر وايلدفيل مع ابنها الصغير وخادمتها العجوز بعد أن كان مهجوراً لزمن، من هي؟ من أين أتت؟ لماذا؟ ماهي قصتها الحقيقية؟.. هذا ما نكتشفه في ٥١٥ صفحة!

+ كنت مترددة ومتوجسة بعض الشيء من قراءة هذه الرواية لسبب بسيط، رواية كلاسيكية مترجمة و مايفوق ال٥٠٠ صفحة، فقد تكون مملة! ولكن في الواقع كتاب رائع وترجمة أروع، ولعل هذا أحد أسباب إعجابي بالرواية وإنهائها في وقت وجيز.. فالمترجم محور أساسي في الرواية.

تخوض الكتابة عبر قصة هيلين مواضيع ملفتة بالفعل ومهمة للطرح. وتقول آن برونته مؤلفة الرواية “كنت أرغب في قول الحقيقة فقط، ذلك أن الحقيقة تنقل دائماً أخلاقها إلى أولئك القادرين على تلقّيها”.

“هل يعتقدون أنه من الضروري التحدث باستمرار ولذلك لا يتوقفون للتفكير فيما ينطقون به، بل يكررون عبثاً ذات الترهات التي لا هدف لها لأنهم يفشلون في خوض المواضيع ذات الأهمية؟ أو تراهم يفعلون ذلك لأنهم يستمتعون بالفعل؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نزيلة قصر وايلدفيل pdf – آن برونته
تحميل رواية نزيلة قصر وايلدفيل pdf – آن برونته

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى