تنمية بشرية

تحميل كتاب نعمة عدم الكمال pdf – برينيه براون

تحميل كتاب نعمة عدم الكمال pdf – برينيه براون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب نعمة عدم الكمال pdf – برينيه براون في هذا الكتاب تشاركنا برينيه براون الباحثة الرائدة في مجال الخزي والمصداقية والانتماء عشرة منشورات ارشادية عن قوة العيش بكامل القلب الوسيلة للانخراط في هذا العالم من موضع الشعور بالجدارة فهو كتاب رائع ومهم يقدم لنا التعاطف والحكمة والمشورة السديدة.

كتاب عن تقبل فوضوية الحياة. نحن بالعادة نعرف قيمتنا من خلال التواصل، التواصل جدًا مهم، هو السبب الذي يجمعنا، والذي يعطي لحياتنا مغزى ومعنى.. لا يهم أن كان هذا التواصل بين أفراد عائلة أو تواصل جنائي أو مع الأصدقاء.. الذي نعرفه هو ذلك التواصل، القدرة على أن تحس بأنك متواصل ومع أشخاص من حولك وأنت فرد مقبول بينهم.

ولكن الغريب في التواصل، هو الطريقة التي يجري عليها، فمثلًا حينما تسأل الناس عن الحب، فإنهم يخبرونك عن إنكسار القلب، وعندما تسأل الناس عن الإنتماء سيخبرونك خبراتهم المؤلمة عن الإستبعاد. وعندما تسأل الناس عن التواصل، فيخبرونك بقصص عن عدم التواصل. ما هذا السبب الذي يجعل التواصل يبدوا بهذه الطريقة؟ أنه الإحساس “بالخجل”!! والخجل هو الخوف من فقدان الإتصال.. كأن يعتقد الإنسان أن هنالك شيء إذا عُرف عني فلا يستحق هذا التواصل. ومن وجهة نظر الكاتبة أننا كلنا نعاني من الخجل.. فالأشخاص الذين لا يمرون بمراحل الخجل ليس لديهم مقدرة على التعاطف مع الآخرين أو التواصل نفسه.
وكل ما يدعم هذا الخجل هو أفكار مثل : لست جيدًا بما يكفي، لست ذكيًا مثله، لست جميلة الأن لاني لا أضع المساحيق ولم أصفف شعري جيدًا! لست غنيًا حتى الان ولست محبوبًا:(.. وهذه أفكار تنبع من “الحساسية” أو “الإحساس الشديد بالضعف” وهنا تبحر الكاتبة في بحث عن الحساسية فكم كانت هي تكرهها وضنت أنه جاء الوقت للقضاء عليها. وفي خلال عشر أعوام من بحث وسماع قصص عن الحساسة المفرطة والخجل وعدم التواصل جاءت النتيجة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب نعمة عدم الكمال pdf – برينيه براون
تحميل كتاب نعمة عدم الكمال pdf – برينيه براون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى