جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية نمط غير شائع pdf – توم هانكس

تحميل رواية نمط غير شائع pdf – توم هانكس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نمط غير شائع pdf – توم هانكس مُهاجر من أوروبا الشّرقيّة يصل إلى مدينة نيويورك بعد أن مزّقت الحرب الأهليّة في بلاده أسرته وحياته. وامرأة تحاول التأقلم مع الحياة في حي جديد بعد طلاقها. ومُحارب قديم شارك في الحرب العالميّة الثّانية يتعاطى مع ندباته الجسديّة والعاطفيّة. وصاحب عمود في صحيفة ببلدة صغيرة يُسجِّل أفكاره عتيقة الطراز عن العالم المُعاصر. وأربعة أصدقاء يسافرون إلى القمر ويعودون على متن مركبة فضائيّة أنشأوها في الفناء الخلفي.

تلك بعض الشخصيات والمواقف التي يتطرّق لها الممثلّ الأمريكي الأشهر؛ توم هانكس، في كتابه القصصي الأول الّذي يضم سبع عشرة قِصّة. هَهُنا سنرى هانكس يتفحّص بدقّة وولع وخِفّة ظلّ وحكمة الظّرفَ الإنساني بكل نواقصه. وسنرى في كل قِصّة آلة كاتبة تلعب دورًا ما؛ هامشي أحيانًا وجوهري أحيانًا أخرى. إذْ تمثِّل الآلات الكاتبة للكثيرين مستوىً من الحرفيّة والجمال والفرديّة بات من الصعب جِدًّا أن نصادفه في عالمنا الآن.

“تحمل كتابة توم هانكس شعورًا قويًّا بالآخرين وحياتهم المتخيّلة لم يكن ليكتسبه من خلال البحوث الكتابية، وإنما من تقمّص الشخصيّات نفسها”
-صحيفة الغارديان

رواية نمط غير شائع – توم هانكس

أسهب توم هانكس في بعض القصص بالدخول في التفاصيل. وكأنه يحرك كاميرا لتنقل تلك التفاصيل. ربما ليس من السهل على واحد من اعظم الممثلين ان لا يهتم بالتفاصيل بهذا الشكل.

هنا ايضا ستظهر ميزة توم هانكس جلية. هو الممثل القريب الى المشاهد في معظم مسيرته الفنية ان لم يكن كذلك فيها جميعها. هنا هو القاص القريب الى القارئ. وربما بقصد او بدون قصد استطاع ان يشعر القارئ انه صديق يحكي حكاية لصديقه…

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نمط غير شائع pdf – توم هانكس
تحميل رواية نمط غير شائع pdf – توم هانكس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى