جديد وحصريات الساحركتب منوعة

تحميل كتاب وسائل التواصل الاجتماعي pdf – حسان شمسي باشا

تحميل كتاب وسائل التواصل الاجتماعي pdf – حسان شمسي باشا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب وسائل التواصل الاجتماعي pdf – حسان شمسي باشا في عالَمٍ افتراضيّ يوازي الواقعَ الذي نعيشه، بل ويضاهيه في درجة اهتمام جموع الناس به وبذلِ أوقاتهم الثمينة له، يكثُر الجدلُ في تأثير هذا العالَم _الذي لم يكن موجوداً قبل عَقْد ونصف من الزمن _ على حياة الناس سلباً وإيجاباً.
فهُم بين مؤيِّد له داعٍ للولوج فيه، يستدلُّ بما فيه من سُبُل للخيرات و تبليغ للآيات، ونشر الكلمة الطيبة والتعرف على الثقافات المختلفة ومدّ جسور التواصل واكتساب المهارات.

 

وبين ناكر له، غير معترف به، يسميّ وسائل التواصل الاجتماعي: “وسائل التقاطع الاجتماعي”، وخاصة لصلة الرحم، ويعدّه عالَماً لهدر الأعمار، ورياء الأعمال، علاقاته زائفة، وضحاياه كُثُر، منهم مَن تلوّثَتْ عقائدُهم وفسدت أخلاقهم، وأكثرُ روّاده غُفّلٌ لاهون.
استأمن الله تعالى الإنسانَ أمانات عدّة، وسخرها له ليستعملَها بما ينفعه وينفع قومَه، فقال جلّ في عُلاه: ﴿ وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا﴾ [الإسراء؛36].
ومن الحمق أن يضيّعها في هذا العالَم، فيشنف آذانه للكلام المُسفّ والغناء الماجن، ويمدّ عينيه إلى المشهد الإباحي، ويبيع قلبه في سوق الفتن.

 

في خضم هذا الجدل، وفي التعريف بمخاطر مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات العامّة والخاصّة، وفي كيفية تعامل الشباب والمراهقين مع وسائل التواصل الاجتماعي، وفي مدى تأثير استعمال أجهزة التواصل على نفسيّة المستخدم وصحّته، وفي وسط تعلّق الأطفال بهذا العالَم، يظهرُ هذا الكتاب متوسط القطع كثير النّفع، يخطّه صاحبُ الهمسات اللطيفة: الدكتور حسان شمسي باشا ونجله الدكتور ماجد حسان شمسي باشا، وتنشره : “دار القلم” و “حروف”.

 

يبدآه بمقدمة تشمل جملةً من الوصايا، وتعريفٍ بوسائل التواصل، ثم فوائدها وسلبياتها، وتأثيرها على الحياة الزوجية، و تأثيرها على الأطفال والمراهقين، ثم إدمان المواقع، والاحتساب ووسائل التواصل، ثم يختمانه بوصايا من القلب، وثلاثين وصية لإبعاد الأطفال عن الجوال والأجهزة اللوحية.
يفرغان فيه عُصارة تجاربهما ومطالعاتهما في هذا الكتاب

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب همسة فى أذن شاب : من هنا

2 – كتاب همسة في أذن فتاة : من هنا

3 – كتاب عندما يحلو المساء : من هنا

4 – كتاب سهرة عائلية في رياض الجنة : من هنا

5 – كتاب وسائل التواصل الاجتماعي : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب وسائل التواصل الاجتماعي pdf – حسان شمسي باشا
تحميل كتاب وسائل التواصل الاجتماعي pdf – حسان شمسي باشا

قراءة مباشتحميل كتاب وسائل التواصل الاجتماعي pdf – حسان شمسي باشارة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى