جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf – بيتر ماهر الصغيران

تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf – بيتر ماهر الصغيران مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf – بيتر ماهر الصغيران معاناة الإنسان الدائمة في البحث عن القيمة وما يجمع القصص معا خط الأحلام والطموحات والرغبات التي تبدو وكأنها مستحيلة ثم صراعات الإنسان مع نفسه والآخرين وحتى مع الطبيعة

كالعادة، يقرأ المرء لبيتر ماهر وهو مطمئن مقدما أنه سيقرأ شيئا جيدا على مستوى الفن والمضمون. الرمزية والعمق والفلسفة والموضوعات الكبرى والمهمة في الحياة على المستوى السياسي أو الاجتماعي، كلها دوما تطرح في كتابات بيتر ماهر وينجح في طرحها على طريقته بطريقة رمزية أو غير مباشرة، يوحي ويخترق العمق عبر التلميح والإيحاء واستخدام الرمز، بدلا من المباشرة والتصريح التي قد تقتل لذة العمل الفني أو تحوله إلى مجرد وعظ أو خطاب غير أدبي إن أسيء استخدامها. بمهارة يحتفظ الكاتب لأعماله بهذه اللذة ولا يجعلها تفتقدها أبدا، في الوقت نفسه يقول كل شيء، يقول كل شيء على طريقته. وتمتد هذه الطريقة إلى مسألة اختيار العناوين، فبيتر يختار دائما عناوين عميقة ورمزية لكتبه: ابتداء من مجموعته الأولى “صمت الطمي” ثم رواية “مملكة القطط”، ثم هذه المجموعة “وقت جيد للتحليق” .

 

تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf – بيتر ماهر الصغيران

جميع القصص بلا استثناء مهمة وتطرح موضوعات ذات أهمية سياسية أو اجتماعية أو إنسانية، ولكن سأكتفي بالحديث عن بعضها.

وقت جيد للتحليق مجموعة قصصية جديدة تحوي 26 قصة قصيرة للقاص المبدع بيتر ماهر الصغيران
بداية بيتر قلم متحقق، له رؤية فلسفية يغلف بها قصصه وحكاياته . مهموم بقضايا جادة ويعرضها بأسلوب شيق ممتع، ستجد نفسك تضحك مع ترقرق دمعة صغيرة بعينك وقت مصاحبة تلك القصص.
المجموعة فيها قصص خارج الصندوق، سواء كأفكار أو كطريقة تناول، أو عرض رؤية. فتجد الرمزية العالية مغلفة النصوص، تجد الدهشة والمفارقة تزين النهايات، تجد التكثيف السلس في أبهي صورة، اللغة جميلة سلسة، الألفاظ متجددة جزلة .
ذروة إبداعه كان في تلك القصص ( يوميات المعلبون،

تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf – بيتر ماهر الصغيران

صنع من الريح، المناجم الذهبية، مقاعد الزفاف، موسم النوافذ المغلقة، رقصة رن الخلخال، الموت القرمزي، وقت جيد للتحليق، صاحب الشمس، أمير الشمس )
أعجبتني بشدة ،راق لي ذلك القلم وأتوقع له كل وتمام النجاح الفترة القادمة .
في النهاية شكرا لك يا بيتر وفي انتظار القادم بشغف

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf – بيتر ماهر الصغيران
تحميل رواية وقت جيد للتحليق pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى