جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك pdf – هاروكي موراكامي

تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك pdf – هاروكي موراكامي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك pdf – هاروكي موراكامي رواية “طائر الزنبرك” للكاتب هاروكي موراكامي، تعد من أهم ماكتبه موراكامي، بل تعد علامة فارقة في مشروعه الكتابي
هذة الترجمة قام بها المترجم السوداني محمد عبد العاطي – وهو صاحب ترجمات سابقة لموراكامي، مثل حدائق موراكامي 1 و2 وهما مجموعتان من القصص، نقل فيها الرواية لأول مرة للغة العربية هذا الكتاب المهم مفصلاً على ثلاثة أجزاء.

رواية يوميات طائر الزنبرك – هاروكي موراكامي

ومنها نقرأ

عن ميلادي كوميكو أوكادا ونوبورو واتايا

يصعب علي، بما أنني نشات طفلاً وحيداً، تخيل مشاعر الإخوة عندما يتصلون ببعضهم البعض وكل منهم يعيش حياة مستقلة عن الأخر. وفي حالة كوميكو، كلما جتنا على ذكر نوبورو واتايا، ترتسم على وجهها نظرة غريبة، كما لو أنها وضعت شيئا غريب المذاق في فمها عن طريق خطاً. لكن لم تكن لدي وسيلة لمعرفة معنى تلك النظرة تحديداً. لا أكن أي مشاعر إيجابية ناحية شقيقتها الأكبر، وتعلم كوميكو هذا ولا تستنكره، فهي نفسها لم تكن مولعة بالرجل. ومن الصعب تخيلهما يتحدثان مع بعضهما اذا لم تكن تربطهما علاقه دم، لكنهما في الواقع شقيقان، وهو ما جعل الأمور أكثر تعقيداً. بعد شجاري مع والد كوميكر، وانقطاع اتصالي بوالديها، لم تعد كوميكو تجد أي مناسبة لرؤية نويورو واتايا. كانت المشاجرة عنيفة. ولم أخض شجارات كثيرة على امتداد حياتي. لست من ذلك النوع، لكن عندما أبدأ، لا أتراجع. لذلك كان قطع علاقتي بوالد كوميكو نهائياً.

تلاشى الغضب على نحو غامض إثر ذلك، بعدما تقست عن كل ما يعتمل في صدري. ولم أشعر سوي بارتياح. إذ لم أعد مضطراً لرؤيته مجدداً أبداً. كان الأمر كما لو أن عبئاً ثقيلاً كنت أرزح تحت وطأته مدة طويلة وقد رُفع عن كاهلي. لم يبق لدي شيء من الغضب أو الكراهية. حتى إنني شعرت نحوه بشيء من التعاطف بسبب المشاكل التي يواجهها في حياته، على الرغم من التفاهة التي تبدو عليها حياته في نظري. قلت لكوميكو إنني لن أقابل والديها أبداً ويمكنها زيارتهما بدوني متى ما شاعت. لكنها لم تسع لزيارتهما. قالت: «لا عليك، لا أحب زيارتهما على أي حال».

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية 1Q84 : من هنا

2 – رواية 1Q84 الكتاب الثاني : من هنا

3 – رواية كافكا على الشاطئ : من هنا

4 – رواية ما بعد الظلام : من هنا

5 – رواية المكتبة الغريبة : من هنا

6 – رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه : من هنا

7 – رواية 1Q84 الكتاب الثالث : من هنا

8 – رواية يوميات طائر الزنبرك : من هنا

9 – رواية يوميات طائر الزنبرك الكتاب الثاني : من هنا

10 – رواية يوميات طائر الزنبرك الكتاب الثالث : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك pdf – هاروكي موراكامي
تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى