جديد وحصريات الساحرعلوم عسكريةكتب سياسيةكتب مترجمة

تحميل كتاب ‫المرخص لهم بالقتل pdf – روبرت ينغ بيلتون

تحميل كتاب ‫المرخص لهم بالقتل pdf – روبرت ينغ بيلتون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب ‫المرخص لهم بالقتل pdf – روبرت ينغ بيلتون تنبه روبرت ينغ بيلتون إلى ظاهرة الجنود المستأجرين في الحرب على الإرهاب حين قابل فريقاً من المتعاقدين الأمنين الذين كانوا يقومون بمهمة سرية على الحدود الباكستانية الأفغانية في خريف عام 2003؛ فعقد بيلتون عزمه على القيام برحلة ملحمية طويلة للولوج في هذا العالم الغامض كشف أسراره، ليرجع إلينا بفهم مذهل لطريقة استخدام الجنود الخصوصيين.
فتعال معنا لتستكشف عالماً ملطخاً بالدماء من الجنود المرتزقة والمقاتلين القبلين من جنوب إفريقية، تموله طغمة غاشمة من أرباب المال. توقف في المنطقة الخضراء في بغداد، والبس درعك الواقية من الرصاص وضع خوذتك على رأسك؛ لكي ترافق فريقاً من المتعاقدين الأمنيين وهم يسسرون بسرعة عالية، وينعطفون بشدة تجنباً للسيارات الملغمة ونيران القناصة وهم في طريقهم لإيصال عملائهم إلى المطار. شارك أصحاب الجيوش الخاصة الأثرياء كأساً من الراح في احد الفنادق الفخمة، وهم يناقشون أفضل سبل المحافظة على الحياة في مناطق الحرب.

كتاب ‫المرخص لهم بالقتل – روبرت ينغ بيلتون

امتدت رحلة هذا الكتاب فوق أربع قارات، واستغرقت على مدى ثلاث سنوات، لتأخذنا إلى داخل الحروب القذرة للسي آي إيه؛ وإلى القتل العنيف الذي لقيه المتعاقدوت الأمنييون في الفلوجة، إلى الحصار الذي فرض عليهم في النجف والكوت؛ إلى معسكرات تدريب المتعاقدين في جنوب الولايات المتحدة، حيث يتلقى الجنود السابقون من العمليات الخاصة وحتى أفراد الشرطة في المدن الصغيرة تدريباتهم الأساسية في هذا الحقل؛ إلى مؤتمرات ومعارض المتعاقدين حيث يتبادل الحضور قصص مغامراتهم العسكرية ويناقشون مهماتهم القادمة؛ إلى السجون الكئيبة في وسط إفريقية، حيث دفع متعاقدون أمنيون تحولوا إلى جنود مرتزقة فيها ثمناً باهظاً لقيامهم بمحاولات انقلاب كان مصيرها الإخفاق.

 

لقد شجعت الولايات المتحدة استخدام القطاع الخاص قي كا نواحي الحرب على الإرهاب، واضعة المتعاقدين خارج نطاق القانون وقيوده، وبوضوح مذهل لا يتأتى إلا بمعانيه مباشرة، يحلل لنا هذا الكتاب بدقة عالية اللاعبين الأساسيين؛ ولعل أكثر ما يثير القلق في هذا الكتاب هو أنه كشف عن وجود آلاف من المتعاقدين الأمنيين- إضافة إلى مئات غيرهم يدخلون هذا القطاع كل يوم- يحملون رخصة بالقتل، ويعرضون خدماتهم لمن يدفع الثمن الأعلى.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ‫المرخص لهم بالقتل pdf
تحميل كتاب ‫المرخص لهم بالقتل pdf – روبرت ينغ بيلتون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى