روايات مترجمة

تحميل رواية ‫تائهون في أستراليا‬ pdf – بروك دايفيز

تحميل رواية ‫تائهون في أستراليا‬ pdf – بروك دايفيز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ‫تائهون في أستراليا‬ pdf – بروك دايفيز تتحدث الرواية عن الطفلة ميلي التي تدرك الكثير و تتسائل أكثر و تسجل الكائنات الميتة في دفتر الكائنات الميتة و قد أضافت والدها منذ مدة إلى هذ الدفتر.. تبدأ القصة عندما تتركها أمها في السوق حيث تبدأ أيام الانتظار و تبدأ معها المغامرات برفقة اغاثا بانثا و كارل الطابع على الالة الكاتبة.
رواية سلسلة و خفيفة و ممتعة و تحمل فكرة جديدة و مميزة، على الرغم من بساطة الأسلوب إلا انها تحمل أفكاراً عميقة ستتوصل إليها خلال قرائتك للرواية.

محتوى القصة مدهش. طريقة الحوارات والفصول والاحداث حتضحكك وتبكيك.
الشخصيات طبيعي تحبها وكل ما نقابل شخصية جديدة ضروري نتعلق عليها.
الكتاب حسسني بحزن بمشاهد الفراق وبعض الحوارات، واضحكني في اكثر من موقف. ونهاية الكتاب مؤثرة
الكتاب شبيه بفيلم سينمائي

رواية ‫تائهون في أستراليا‬ – بروك دايفيز

بطلة الرواية ميلي الطفلة التي تسال عن كل شي لماذا لا نقيم جنائز لكل مخلوق يموت ، هل من الممكن ان نحب ونكره الشخص في آن واحد، هل سنسامح ذلك الشخص والكثير من التساؤلات التي تطرحها ميلي وتبحث عن اجوبة كانت تقول دوما كلنا سنموت انها حقيقة يعرفها الجميع لكن لا احد يريد الاعتراف بها حين تقولها ميلي بصوت مسموع
ميلي التي بدات تدون اسماء كل المخلوقات والاشياء والاشخاص الموتى في دفترها لم تعلم انها ستدون اسم والدها يوما في ذلك الدفتر الخاص بالاموات، تلك الطفلة شخصيتها لامست قلبي ورحلتها في البحث عن والدتها مع كارل الطابع على الالة الكاتبة واغاثا كانت رحلة مشوقة بنيت عليها احداث الرواية ولكل من اولئك الاثنان قصة مختلفة كارل واغاثا كانت رواية ممتعة بجميع تساؤلاتها واحداثها وشخصياتها

رواية لطيفة، جميلة، مليئة بالتساؤلات البريئة.. الرواية تدور بين طفلة في بداية عمرها تخلت عنها والدتها وبين عجوزين في نهاية عمرهما يحاولان مساعدتها، لا وجود للابطال الشباب.. ولعل هذا ما ميز الرواية، فالأفكار فيها بين عمرين .. عمرٌ نسيته .. وعمرٌ اخر لم تصله بعد.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ‫تائهون في أستراليا‬ pdf
تحميل رواية ‫تائهون في أستراليا‬ pdf – بروك دايفيز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى