تحميل رواية الدونا فلور وزوجاها الاثنان pdf – جورجي أمادو

تحميل رواية الدونا فلور وزوجاها الاثنان pdf – جورجي أمادو
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الدونا فلور وزوجاها الاثنان pdf – جورجي أمادو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الدونا فلور وزوجاها الاثنان pdf – جورجي أمادو رواية الشعب البرازيلي قاطبة، بل ملحمة هذا الشعب، في غناه الحضاري المتأصل من تعدد أعراقه وأجناسه وثقافات جميع الأقوام التي كوّنت على مدار القرون الخمسة، هذا الشعب العظيم…

باهيا في أيام الكرنفال. بعد حياة طويلة مليئة بالمغامرات المفرطة والمجون اللامحدود، انهار فاندينيو، المقامر وزير النساء اللعوب، وسط الشارع ومات تاركاً وراءه أرملة ثكلى، هي دونا فلور الخارقة الجمال التي لم تتأخر، وهي المشهود لها من الجميع بكونها طباخة فخرية، لكي تجد التعزية لنفسها بالزواج من الدكتور تيودورو البالغ الاحترام. لكن هذه الحياة الهادئة والمنظمة لم تلبث أن تحطمت في اليوم الذي وجدته فيه ممدداً، عارياً، على سريرها. لقد تجسد الرجل ثانية، غير مرئي من أحد سوى من دون فلور وحدها، وهو ينوي أن يتمتع بكامل حقوقه كزوج.

جورجي أمادو هو آخر الروائيين العالميين الذين تطلق عليهم صفة الموسوعيين مثل أساطير الرواية الكلاسيكية؛ ليون تولستوي، فيدور دوستويفسكي وتوماس مان وغيرهم. فلم يترك علماً أو فنّاً إلّا وطرق بابه، ولا حرفة إلا وخاض غمار البحث فيها بخبرة المعلّم ذي العين البصيرة النفّاذة، فكان أدبه الروائي موسوعياً غنيّاً بعوالم شتى، إلى الدرجة التي يمكن الاطلاع من خلالها على حياة البشر في مختلف طبقاتهم الاجتماعية ومهنهم المختلفة، في نسيج تأتلف فيه الأحداث مع الشخصيات في أسلوب واقعي حتى ولو وظّف الخيال أحياناً لإثراء السرد والعوالم التي تحويها روايته، كمراقب لمسار الحياة المتنوّعة، في بيئات يصبح تنافرها موضوعاً لغنى هذه الرواية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الدونا فلور وزوجاها الاثنان pdf – جورجي أمادو
تحميل رواية الدونا فلور وزوجاها الاثنان pdf – جورجي أمادو

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.