جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب العهد الجديد كليا pdf – آلاء حسانين

تحميل كتاب العهد الجديد كليا pdf – آلاء حسانين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب العهد الجديد كليا pdf – آلاء حسانين لن أقول شعرًا بعد الآن، لن أهدئ طفلًا في داخلي، لأنه مات. ولن أحتمي بالحلم، لأني لم أعد أريد شيئًا.، ولن أهرب للخيال، خيالي، لأني قد وصلت إلى حدوده. إنها دائرة، الأيام تدور، الأفكار تكرر نفسها، أنا كنت آخر ومتُّ ثم صحوت. ما أعيشه الآن قد عشته، الأشياء ذاتها تؤلمني، الخوف ذاته، الترقب ذاته، عودة الإله، رحيل الإله، الاكتظاظ بالحلم، تجاوز الطفولة والاعتماد على خيبة الأمل الطفيفة التي تمتزج بالأشياء. أن تحب مرة واحدة ووحيدة، مثلما قالوا. بطزاجة وندرة. ثم لا يكون حب جديد. محض استعادة وتذكر محض تكرار.

هذا عمل حي، حتى لو امتلأ بالجثث والذئاب والليل والدم. تنبتُ الاستعاراتُ خضراء مورقة بين كلمةٍ وأخرى، كل استعارة تضيء لنا وجهًا آخر من وجوه العالم الأبدية. هذا نصٌ يجعلك ترى؛ تراك، تراني. إنه مكتوب بطفولة إلهية، براءة تتعفف عن الصنعة، وفيه صدق لا يليق إلا بالشعر.

شكرًا آلاء لأنكِ أنتِ.

“لم أعرف أننا قد نمر على الوجوه وعلى الأمكنة، ونتساءل بعد زمن: كيف ألفناها؟ وأن الأصحاب، الذين باتت قلوبنا عارية في دفء أكفهم، مرَّ الزمن عليهم أيضًا، وصارت قلوبنا تخجل من ذكرى تكشفها أمامهم”.

“الإنسان وحيد، ويمتد أمامه الضياع شاسعًا، ولا حدود لضياعه، فالداخل والخارج شكلان متماثلان للضياع ذاته، ففي الغرفة الدافئة، قد يشعر المرء بذات الضياع الذي يشعر به في ليل البراري. والذئاب التي تعوي في السهول هناك، تعوي في قلبه أيضًا”.

شعرٌ فيزيائي بنكهة قصص، قصص مخيفة وليلها لا ينتهي.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب يخرج مرتجفا من أعماقه : من هنا

2 – كتاب العهد الجديد كليا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب العهد الجديد كليا pdf – آلاء حسانين
تحميل كتاب العهد الجديد كليا pdf – آلاء حسانين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى