تطبيق ساحر الكتبجديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سيروش pdf – حنان لاشين

تحميل رواية سيروش pdf – حنان لاشين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سيروش pdf – حنان لاشين كان يشعر بألمٍ شديد ينخر عظامَه ورأسَه، أخذ يضرب على جبهته بقبضته كالمجنون، دارت عيناه في المكان كما لو أنهما تحرَّرتا من عقال، خالجه شعور بالـخوف وصار يـرتجف كورقة شجرة في مهبِّ الرياح. انتفضت ذراعاه فجأة فدفع أبويه وسقطا على الأرض، ثم وقف وسط غرفته لينبثق ضوءٌ متموِّج خلَّاب مختلط الألوان ليُحيط بجسده، ظلَّ على حاله مُنيرًا ومتوهِّجًا دون أن يعرف السبب، ثم أدرك بعد ذلك حقيقة أنه مختلف!

أحيانًا يدهشني ما أراه وما أمرّ به، تدخل الريية إلى نفسي من ألف باب، لكنني أذكرها أنها مملكة البلاغة العجيبة، وسريعًا ما يغادرني الاندهاش.

عن الرواية:
_في جزء جديد من مملكة البلاغة نخوض رحلات ممتعة ومختلفة لمحاربة الشر كالأجزاء السابقة، بعد أن احتوت نهاية سقطرى على تلميح للجزء الجديد نعرف الآن ماذا رأت فرح وما الذي أصاب عائلة أبادول لتبدأ رحلتنا معهم في أنحاء بابل للتغلب على الشر الذي يهددهم وبمساعدة من نعرفهم من الأجزاء السابقة كالمغاتير والمجاهيم وغيرهم بالإضافة إلى الوراقين وهم أبطال هذا الجزء، لنعرف معًا من هم الوراقون؟ وما هي مهمتهم؟

رأيي:
_غالبًا عندما تزيد الأجزاء في رواية أو مسلسل نشعر بالملل ونرى أن الاختصار سيكون ممتعًا أكثر بدلًا من الإسهاب وزيادة الأحداث التي قد تكون غير ممتعة ولكن مع مملكة البلاغة نُفاجأ كل جزء بجماله ولا أعرف حقًا أيهم أفضل ولكني مرتبطة بهم جميعًا بشكل ما ولعل أجمل ما حدث في هذا الجزء هو ارتباطه بالكثير من الأجزاء السابقة لنسترجع مع الأحداث شعور قراءة الأجزاء الأخرى..
_اختيار المكان كان رائعًا، وصف الكاتبة للعراق قديمًا وعلمها وحضاراتها كان ممتعًا ومليئًا بالمعلومات التي عرفتها أثناء التجول مع الأبطال في بابل وغيرها..
_اللغة والسرد وأساس بناء الرواية لا تعليق لدي عليهم فقلم الدكتورة رائع بلا شك أو تعليق..
_استمتعت جدًا من الصفحة الأولى حتى الأخيرة والحقيقة حاولت قدر المستطاع عدم ذكر أي تفاصيل عن الأحداث لأنني أقدر شعور قراء السلسة ورغبتهم بالمفاجأة عند القراءة..
_في النهاية سلسلة مملكة البلاغة من أروع ما قرأت في الفانتازيا ودائمًا ما أرشحها لمن يريد الدخول في عالم القراءة فيا حظ من لم يقرأها بعد!

اقتباس
كان لمس كفوف الصغار علاجًا لنفسي المتعبة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب ممنوع الضحك : من هنا

2 – كتاب كونى صحابية : من هنا

3 – كتاب منارات الحب : من هنا

4 – رواية غزل البنات : من هنا

5 – رواية الهالة المقدسة : من هنا

6 – رواية إيكادولى : من هنا

7 – رواية أوبال : من هنا

8 – رواية أمانوس : من هنا

9 – رواية كويكول : من هنا

10 – رواية سقطرى : من هنا

11 – رواية سيروش : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سيروش pdf – حنان لاشين
تحميل رواية سيروش pdf – حنان لاشين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى