جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الحاجز pdf – جان كريستوف روفان

تحميل رواية الحاجز pdf – جان كريستوف روفان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحاجز pdf – جان كريستوف روفان مُثقلين بأهدافٍ نبيلة، ينطلق خمسة شبّانٍ فرنسيّين في رحلةٍ لإيصال مساعداتٍ إنسانيّةٍ إلى منطقة كاكاني في البوسنة، في فترة الحرب الأهليّة، لكنْ ما بدأ بوصفه مهمّةً إنسانيّةً خطرةً على طريقٍ وعرٍ في الثلج والبرد، اتّخذ مساراً آخر جعل مسلّماتهم كلّها موضع تساؤلٍ وتشكيك. ماذا يوجد في الصناديق حقّاً؟ إلى أين سيتّجهون؟ وماذا ينتظرهم هناك على الطرف الآخر؟ إضافةً إلى اضطّرارهم إلى عبور حواجز تفتيشٍ حقيقيّةٍ، سيواجهون أيضاً حواجزَ فكريّةً أكثر صعوبةً. إلامَ يحتاج الضحايا حقّاً: البقاء أم النصر؟ وما الذي يجب نجدته: غريزة البقاء الحيوانيّة التي تطلب الطعام والسكن فقط أم شعور الكرامة الإنسانيّ الذي يتطلّب وسائل مقاومة؟
في حبكةٍ شيّقة، ومُحكمة الإيقاع، يطرح الكاتب الفرنسيّ جان كريستوف روفان أسئلةً شديدة العمق حول العمل الإنسانيّ: جدواه، ودوافعه، وكيف يكون المرء إنسانيّاً حقّاً إلى أبعد الحدود؛ هي أسئلةٌ لا ينفكّ يطرحها شخوص الرواية على أنفسهم، وعلى بعضهم، طوال رحلةٍ محفوفةٍ بالمخاطر قد تغيّر قناعاتهم، وربّما مصائرهم إلى الأبد.

أول رواية اقرأها عن الحرب اليوغسلافية وما حدث من تداخلات عنيفة داخلها، عبر رحلة لشاحنتين من المساعدات الدولية المتوجهة نحو الجيوب البوسنية في المناطق الصربية.
رواية تحمل من المتناقضات الأخلاقية التي يجب أن تناقش بمنطق لا يحكمه منطق الحرب. لا تستطيع أن تُحاكم ما حدث ويحدث، عليك أن تكون هناك بالداخل وتتجرد من كل منطقيتك لتحاكم أخلاقيات الحدث.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الطوق الأحمر : من هنا

2 – رواية البرازيل الحمراء : من هنا

3 – رواية الحاجز : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحاجز pdf – جان كريستوف روفان
تحميل رواية الحاجز pdf – جان كريستوف روفان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: