تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال | ساحر الكتب

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال

2
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال تدور أحداث الرواية حول طالب في كلية الطب يهوى الكتابة ، ويبحث دائما عن شخصيات فريدة لتناولها في كتاباته ، إلى أن يجد نفسه وجها لوجه أمام (المرحوم) ، عامل المشرحة المسئول عن حفظ الجثث وإعدادها للتشريح .. يقترب منه ليكتشف أنه شخصية مركبة لأقصى حد . حيث يرى أن وجوده في المشرحة هو رسالة كلف بها ليتم لهؤلاء الموتى أعمالا كان ينبغي عليهم أن يتموها حتى ترتاح أجسادهم في الأرض ..

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال

ويخبره أنه يملك القدرة على أن يلبس أجساد الموتى ويتحرك بها لينتهي مما لم يستطيعوا أن ينتهوا منه وهم أحياء .. وما بين تعاطف الطبيب الشاب مع عامل المشرحة الذي يبدو له مختلا وفضوله ليستكمل قصته الجديدة يتماشى معه . فيجد نفسه طرفا في أحداث تجره إلى عالم أكثر قسوة وغموضا من عالم الأموات .. هو صراع الأحياء ..صراعات الدين والسلطة والفساد والسياسة والفقر والمرض ، ومع الوقت يجد أن كل ما يحدث يؤكد له أن هذا العامل ليس مجنونا بل هو مرتبط فعليا بهؤلاء الموتى الذين تركوا حياتهم خلفهم لينغمس فيها هو والمرحوم ويكاد يكون خروجهما منها مستحيلا

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال

صمت يعلمنى الكلام .. والظلام يعلمنى الرؤيه , فتشوا عن الموتى فيمن حولكم , هؤلاء الذين لايتكلمون حين ياتى وقت الكلام .. ولا يبحثون بعيونهم المفتوحهعن النور حين يسود الظلام ..
ولايتحركوا مهما توالت على وجوههم الصفعات زلاتحاولوا ان تهبوهم الحياه فلن يقبلوا هباتكم اتركوهم هناك
لا تدفنوهم فى الارض فتراب الارض خلق للحياه لا للموت , لا يستحق تراب الارض سوي من عاش فوقها حيا )
اول تعليق ليا بعد لما قريت الروايه ايه الدماغ دى 😀

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال

الروايه فكرتها اقل ما يقال عنها انها عبقريه فالبطل غير معروف حتى اخر الروايه غامض بالنسبه للجميع حتى نفسه الاحياء بهذه الروايه ليسوا متاكدين انهم احياء والاموات يصحون لا تعرف من العاقل ومن المجنون الروايه فى مجملها تتحدث عن بطلنا وهو المرحوم كان يعمل فى المقابر ثم فى مشرحة كلية الطب حيث تعرف على محمود طالب بكلية الطب ليدخل محمود معه فى صراع ويكتشف انه حتى لا يعلم من هو المرحوم وهل هو حى ام ميت .
الروايه جميله جدا والغلاف جذاب جدا والاحداث لرائعه بمعنى الكلمه 5 نجوم قليله اوي

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المرحوم pdf حسن كمال
تحميل رواية المرحوم pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

Comments are closed.