جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية ماتيلدا pdf – ماري شيلي

تحميل رواية ماتيلدا pdf – ماري شيلي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ماتيلدا pdf – ماري شيلي ورغم أنني أبقيت على سبب أحزاني سرا، قادني إلى صب شكواي المريرة وإلى إلباس محنتي كلمات الغضب والحماسة، وبكل الطاقة التي يمتلئ بها حزني البائس، أخبرته بسقوطي من النعيم إلى المأساة في لحظة واحدة، كيف أنني لا أجد أي بهجة، أي أمل، أن الموت مهما كان مريرا هو الخاتمة التي أتوق إليها لكل آلامي، الموت، الهيكل العظمي، كان جميلا كالحب. لا أعرف السبب لكنني وجدت أن من العذب أن أنطق بهذه الكلمات على مسمع آذان بشرية، ورغم أنني طالما استخففتُ بالعزاء، شعرت بالبهجة أن أراه يُمنح لي برقة وعطف، كنت أنصت بهدوء وحينما يتوقف هو عن الحديث لوهلة، سرعان ما أستئنف صب مأساتي بكلمات تُظهر كم كانت جروحي عميقة ومُستعصية على أي علاج.

وكما ذُكر في المقدمة، وكما لاحظت، ماتيلدا أشبه بسيرة ذاتية لشيلي، تختبئ بين الأسطر معاناتها الشخصية، كفاحها وآلامها، شظف عيشها وتجهم سماءها. السوداوية في كتابتها لم تكن شيئًا جديدًا علي، ففرانكشتاين بالرغم من أنها مثيرة للرعب خيالية إلا أنها احتوت على البؤس، والتجهم والعزلة، ولكن ماتيلدا تجاوزت بالبؤس ما لم تتجاوزه فرانكشتاين ولا أي رواية مأساوية أخرى قرأتها.
أبدعت شيلي في الوصف، وهذا ما عرفته عنها، انتشلتني من كنبتي الحمراء إلى السهول والليالي الليلاء، أحسست بغصة في حلقي كلما تكلمت ماتيلدا، وكأنني سأبكي أنا بدلًا عنها، يعتصرني قلبي كلما تذكرت والدها خلال الأسطر، وكأنني خلقت ضمن صفحات الكتاب.
معجزة كتابية عظيمة، وترغمك على قراءتها مرة تلو أخرى.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية فرانكنشتاين : من هنا

2 – رواية تحول : من هنا

3 – رواية الخالد الفاني : من هنا

4 – رواية الإنسان الأخير.. الحب : من هنا

6 – رواية ماتيلدا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ماتيلدا pdf – ماري شيلي
تحميل رواية ماتيلدا pdf – ماري شيلي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى