تحميل رواية البندول pdf – نصر سليمان

تحميل رواية البندول pdf – نصر سليمان
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية البندول pdf – نصر سليمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية البندول pdf – نصر سليمان الرواية ترصد الصراع الأبدي بين الخير والشر في فترة الثمانينات من خلال أحداث قريبة من الواقع تعيشها مصر والأمة العربية ..من خلال عائلة فقيرة نشأت في إحدى قرى محافظة الشرقية .. وسرعان ماتفقد عائلها رب الأسرة ويحمل راية الكفاح ابنه الأكبر حيث يترك التعليم وينزل ميدان العمل وبعد رحلة شقاء يفاجئه صديقة بطلب متطوعين في الجيش .. ويجدها فرصة يحقق فيها أحلامه ويمارس دور الزعامة الذي تميز به على أقرانه طوال حياته الماضية لما يشوب شخصيته من صلابة وقوة وخشونة .. وما أن تحط قدمه مركز التدريب حتى يوقن انه جاء المكان الخطأ وان الجيش ليس ميدانه ولا مجاله ..

ولكن نظرا للظروف الكثيرة التي تحيط به يضطر لتكملة المشوار ويذهب للخدمة على الحدود .. وتساعده شخصيته العنيدة وجرأته على أن يكون احد المشهود لهم بالكفاءة في مقاومة عصابات السلاح والمخدرات ويعمل على إفشال العديد من صفقاتهم على مدار خدمته التي امتدت 7 أعوام ..ونظرا لطبيعته وغطرسته فقد كان دائم الخلاف مع احد قادته من الضباط الذي يماثل شخصيته صلابة وقوة .. وقد وصل الصراع بينهم أشده لدرجة جعلت بطل الرواية يتعدى على قائدة بالسلاح الأبيض في إحدى المشاجرات بينهما .. مما جعله يخضع لمحاكمة عسكرية تقضي بتسريحه من الجيش .. ليعود أدراجه في رحلة البحث عن عمل والتقلب بين أصحاب الإعمال المختلفة وكالعادة لايجد نفسه في اى منها ..

رواية البندول – نصر سليمان

تذكرت وصية أبي بينما أعمامي وأخوالي مستغرقين في تجهيزه للصلاة عليه ثم موارته التراب ودفنه في مقابر العائلة .. فما كان مني إلا أن ذكَرتهم برغبة أبي ووصيته .. غير أنهم لم يستمعوا لحديثي ولم يبالي أحدا برأيي .. فما كان مني إلا أن وقفت على رأس جثمان والدي ونظرت في الجميع نظرة ثاقبة متحدية وقلت لهم إن أبي لن يدفن إلا حسب وصيته ومن أراد منهم أن يتبعنا فليأتي ..ومن لم يرد فليرحل عن مجلسنا وعزاءنا .. وانتظرت ردة الفعل على وجوههم بعدما سرت بعض الهمهمة بين الأعمام والأقارب .. وكلما نظر أحدهم نحوي وجدني أسدد له نظرات حادة ملتهبة فيكتفي بوضع نظره في الأرض أو النظر لمن يقف بجواره دون أن ينبس أحدهم بكلمة .. ونفذت وصية أبي وواريت جثمانه حسب وصيته في المقبرة الجديدة.. وغادر الجميع العزاء دون أن يحاول أحد مناقشة الأمر أو التعقيب وإن كنت أرى نظرات الغضب والحنق تملئ أعينهم ولكنه الخوف يسيطر على قلوبهم ونفوسهم من ردة فعلي .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية البندول pdf – نصر سليمان
تحميل رواية البندول pdf – نصر سليمان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.